ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. كوزمين كونترا يوجه رسالة للجماهير

فريق سبورت 360 09:30 01/10/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة الموافق 1/10/2021، حيث وجه الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد، رسالة خاصة لجماهير العميد قبل ديربي جدة المرتقب ضد الأهلي، مساء اليوم الجمعة.

    ديربي جدة.. كوزمين كونترا يوجه رسالة لجماهير الاتحاد

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    كوزمين كونترا – الاتحاد – الدوري السعودي

    وتمنى كوزمين كونترا في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن يحقق الفوز في ديربي جدة ليجلب الفرح لجماهير النادي الغربي.

    التفاصيل من هنا

    ديربي جدة.. جروهي يُخيف الأهلي بذكرى تاريخية

    مارسيلو جروهي – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – وجه البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد، رسالة خاصة لجماهير العميد قبل مباراة ديربي جدة المرتقبة ضد الأهلي.

    ويستضيف استاد الأمير عبدالله الفيصل، مباراة الديربي بين الاتحاد والأهلي مساء اليوم الجمعة، ضمن لقاءات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    التفاصيل من هنا

    ديربي جدة.. أرقام ترعب جماهير الأهلي قبل مواجهة الاتحاد

    مباراة الاتحاد والأهلي – الدوري السعودي

    سعودي 360 – يفتح استاد الأمير عبدالله الفيصل، أبوابه اليوم الجمعة لاستضافة مواجهة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي والذي يأتي ضمن لقاءات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    يتفوق فريق الاتحاد على جاره الأهلي في عدد الانتصارات خلال المواجهات السابقة طوال تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

    التفاصيل من هنا

    كابوس روماني يطارد كونترا قبل مواجهة الأهلي

    كوزمين كونترا- مدرب نادي الاتحاد

    سبورت 360 –  لا يمتلك المدربون الرومانيون تاريخا جيدا في ديربي جدة، الذي يتسبب في حمل زائد على كوزمين كونترا قبل مباراة الاتحاد مع نظيره الأهلي اليوم، بملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

    وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى إنه المدرسة الرومانية عجزت عن تحقيق أي فوز في ديربي جدة  مع الاتحاد ضد الأهلي، خلال 4 مباريات منذ بداية حقبة دوري المحترفين موسم 2008-2009.

    التفاصيل من هنا

    مكافأة الكلاسيكو تحفز نجوم الاتحاد قبل ديربي جدة

    نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سعودي 360 – قررت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، صرف مكافأة فوز “العميد” على النصر في كلاسيكو الجولة الخامسة، من أجل تحفيز نجوم الفريق قبل خوض ديربي جدة أمام الأهلي، اليوم الجمعة.

    ويواجه الاتحاد جاره اللدود الأهلي، على استاد الملك عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    إقبال تاريخي.. نفاذ تذاكر ديربي جدة في زمن قياسي

    جماهير الاتحاد

    سعودي 360 – أقبلت جماهير فريقي الاتحاد والأهلي على تذاكر “الديربي” المنتظر بشكل سريع، حتى نجحوا في الحصول عليها في زمن قياسي، وهو ما يزيد من قوة وإثارة اللقاء.

    ويستضيف استاد الملك عبدالله الفيصل، ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    تحذير هام من كوزمين لنجوم الاتحاد قبل ديربي الأهلي

    كوزمين – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – حرص الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، على توجيه تحذير هام للاعبي “العميد” قبل ديربي جدة المنتظر ضد الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن كوزمين قد حذر لاعبي الاتحاد من الأهلي، خاصةً في ظل الظروف التي يعيشها “الراقي” في الفترة الحالية.

    التفاصيل من هنا

    من يعوض غياب البيشي في ديربي جدة؟

    الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – استقر الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، على اللاعب الذي سيعوض غياب عبدالعزيز البيشي عن موقعة الأهلي، في ديربي جدة، المقرر إقامته اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    ويغيب البيشي عن موقعة الديربي بسبب الإصابة التي تعرض لها في كلاسيكو النصر بالجولة الخامسة، حيث لم يشارك أمام التعاون بالجولة الماضية وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة