أندرسون تاليسكا - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – قاد البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، فريقه لتحقيق الفوز على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في إطار الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل تاليسكا هدفين في شباك أبها من تسديدتين صاروخيتين في الشوط الأول خلال الدقيقتين “17 و39″، ليمنح الأفضلية لفريقه ويضمن نقاط المباراة.

ويُعد تاليسكا من أبرز وأهم نجوم النصر الحاليين فسرعان ما وضع بصمته مع الفريق العالمي منذ انضمامه في فترة الميركاتو الصيفي قادماً من غوانزو الصيني.

ويتميز تاليسكا بمهارة كبيرة في التسديد من خارج منطقة الجزاء بخلاف أدواره الهجومية، ونجح في أن يبرهن على قدراته التهديفية ويندمج مع فريق النصر بسرعة كبيرة، وهذا يدل على قيمة اللاعب وإمكانياته العالية.

ويمتلك تاليسكا اللمسة الأخيرة المطلوبة وقدم يسرى قوية تعرف طريقها إلى المرمى سواء في تنفيذ الكرات الثابتة أو المتحركة، وأيضاً لديه ميزة وهي أنه من الصعب توقع متى ومن أين سيسدد الكرة على مرمى الخصم.

 ماذا قدم أندرسون تاليسكا أمام أبها؟

لعب البرازيلي تاليسكا مباراة اليوم ضد أبها كاملةً، ونجح في تسجيل هدفين من تسديدتين من خارج منطقة الجزاء، وكان الأكثر تحقيقاً للمراوغات الناجحة (2/2)، والأكثر تسديداً في المباراة بـ8 كرات، منها 3 تسديدات مباشرة على المرمى.

وصنع تاليسكا فرصتين وربح 3 التحامات وله 3 كرات طويلة ناجحة من أصل 4، وحصل على أعلى تقييم في المباراة بـ8.9 بحسب موقع سوفا سكور.

وخاض تاليسكا مع النصر 7 مباريات في الدوري والأبطال وساهم بتسجيل 7 أهداف حيث سجل 5 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة