مباراة النصر وأبها - الدوري السعودي

سعودي 360 – حقق النصر فوزاً ثميناً على مضيفه أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

والتقي النصر مع أبها، اليوم الخميس، ضمن لقاءات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة مباراة النصر وأبها

وتقدم فريق النصر خلال أحداث الشوط الأول على مضيّفه أبها بهدفين سجلهما البرازيلي أندرسون تاليسكا خلال الدقيقتين “17 و39”.

نجح النصر في التقدم بهدف أول خلال الدقيقة “17” بعد مجهود فردي رائع لمشاريبوف من الجبهة اليسرى حيث أرسل كرة عرضية يبعدها دفاع أبها، لتصل الكرة إلى تاليسكا الذي يسددها بقوة في شباك عبدالعال محمدي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأهدر ميتشيل تي فريدي فرصة تعديل النتيجة بهدف أول لأبها خلال الدقيقة “31” بعد كرة ركنية يفشل في استقبالها أمام مرمى نواف العقيدي حارس النصر.

وظهر تاليسكا مرة أخرى بتسديدة صاروخية لا ترد ولا تصد ليؤّمن النتيجة للنصر بهدف ثاني في مرمى أبها خلال الدقيقة “39” قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، تعرض فريق أبها لضربات موجعة بعد إصابة الحارس عبدالعال محمدي وخروجه في الدقيقة “54”، ثم طرد اللاعب صالح العمري بالدقيقة “63” بعد حصوله على الإنذار الثاني، وأيضاً طرد أمين عطوشي عند الدقيقة “94” قبل نهاية اللقاء.

وسجل فريق أبها هدف أول عن طريق اللاعب أمين عطوشي من ضربة رأسية رائعة وذلك خلال الدقيقة “74” من زمن وأحداث شوط المباراة الثاني.

وتمكن الكاميروني فينسنت أبو بكر من ضرب أبها بالهدف الثالث في الدقيقة “88”، ليحسم العالمي نتيجة المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف ويضيف ثلاث نقاط جديدة لرصيده.

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي بينما أبها يواصل مسلسل نزيف النقاط ليستمر بالمركز قبل الأخير بـ4 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة