ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. كلمة جماهيرية تحسم موقف المولد من ديربي جدة

فريق سبورت 360 09:30 30/09/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس الموافق 30/9/2021، حيث أعلنت جماهير الاتحاد عن غضبها الشديد من موقف الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق، فيما يخص إشراك فهد المولد أساسيًا خلال موقعة ديربي جدة أمام الأهلي، وذلك بسبب مستواه المتراجع في الفترة الأخيرة.

    كلمة جماهيرية تحسم موقف المولد من ديربي جدة

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    جماهير الاتحاد شنت هجومًا ناريًا على المولد في عدة مناسبات، آخرها خلال مواجهة التعاون التي انتهت بالتعادل 1-1، حيث لم يقدم أي شيء يذكر، باستثناء ركلة الجزاء التي تسبب فيها وأحرز منها رومارينيو هدف “العميد” الوحيد.

    التفاصيل من هنا

    السرية.. سلاح كونترا وهاسي في ديربي جدة

    بيسنيك هاسي- مدرب النادي الأهلي السعودي

    سبورت 360 – يستعد فريقا الاتحاد والأهلي لمواجهتما في ديربي جدة، غد الجمعة في الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

    وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط”، أنه الأهلي والاتحاد فرضا طوق من السرية على تحضيراتهما للديربي خلال الأسبوع الجاري.

    التفاصيل من هنا

    ديربي جدة.. الاتحاد يتفوق على الأهلي في القيمة السوقية

    مباراة الاتحاد والأهلي – الدوري السعودي

    سعودي 360 – يفتح استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، أبوابه لاستضافة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي بالجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة 1 أكتوبر.

    ويتفوق الاتحاد على الأهلي في صراع القيمة السوقية قبل مباراة ديربي جدة المرتقبة، غدٍ الجمعة، حيث تبلغ قيمة لاعبي العميد 23.15 مليون يورو وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي، بينما بلغت قيمة نجوم الراقي 29.98 مليون يورو.

    التفاصيل من هنا

    الاتحاد والأهلي..7 نجوم والظهور الأول في ديربي جدة 

    الاتحاد والاهلي- الدوري السعودي

    سبورت 360 –  ينتظر 7 لاعبين من الاتحاد والأهلي، الظهور الأول في ديربي جدة، غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

    ويتواجد 3 لاعبين في نادي الاتحاد الذين لم يشاركوا من قبل في ديربي جدة وهم الثلاثي البرازيلي إيجور كورونادو والفرنسي يوسف نياكاتي وعبد الله الحافظ المنضمين لصفوف العميد في الصيف الماضي.

    التفاصيل من هنا

    في أكتوبر.. الكفة متساوية بين الاتحاد والأهلي

    ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – يستعد استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، لاستضافة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي بالجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة 1 أكتوبر.

    ويلتقي الاتحاد مع الأهلي، مساء غد الجمعة، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الـ7:20 بتوقيت القاهرة، والـ8:20 بتوقيت مكة المكرمة، والـ9:20 بتوقيت أبو ظبي.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة