نادي النصر السعودي

سعودي 360 – حسم إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق، موقفه من العرض المغري المقدم إليه لتدريب النصر السعودي خلفاً للبرازيلي مانو مينيز المُقال من منصبه بسبب سوء النتائج.

وشهدت الساعات الماضية تردد أنباء عن اقتراب إرنستو فالفيردي من العودة للتدريب من جديد عبر تجربة غير متوقعة مع النصر السعودي، الذي يبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق العالمي في المرحلة الحالية.

فالفيردي يرفض عرض النصر

وكشف وكيل اللاعبين السعودي فهد سارح، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن رد فالفيردي على عرض النصر المغري المقدم له.

وقال سارح في تدوينة له، أن إرنستو فالفيردي قد رفض عرض تدريب النصر في الساعات الأخيرة وبالتالي سيكون خارج خيارات إدارة العالمي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أوضح سارح: “صديقي الإسباني J.M يقول فالفيردي ما هو جاي، لعيونكم يا عالميين تأكدت من إدارة الكرة بالنادي الأصفر وللأسف ما هو جاي فالفيردي”.

وارتبط النصر بالدخول في مفاوضات مع مدربين عالميين في الأيام الماضية لخلافة مينيز، ومن بينهم الأسماء التالية؛ الروماني كوزمين أولاريو والفرنسي رودي جارسيا والبرتغالي بيدرو مارتينيز، والإسباني إرنستو فالفيردي والأرجنتيني مارسيلو غالاردو، والإسباني كيكي سيتين والإيطالي أندريا بيرلو.

رد رسمي من النصر بشأن المدرب الجديد

أكد الوليد المهيدب مدير إدارة الإعلام والاتصال بنادي النصر، أن إدارة العالمي حريصة على اختيار المدرب المناسب وأنه لا زالت هناك مفاوضات جارية مع بعض المدربين.

وقال المهيدب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “نظراً لكثرة المعلومات الخاطئة حول ملف مدرب الفريق الأول من إعلاميين وقنوات رسمية، تؤكد إدارة النصر حرصها على التعاقد مع الخيار الأنسب”.

وتابع: “لذا لا زالت تفاوض بعض المدربين رغم حصولها على موافقة مبدئية من مدربين آخرين، على أن يحسم الملف رسمياً بنهاية الأسبوع الحالي بحد أقصى بإذن الله”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة