محمد نور وفهد المولد - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – أبدى محمد نور نجم نادي الاتحاد المعتزل، الهجوم الذي تشنه الجماهير ضد فهد المولد بعد خسارة لقب البطولة العربية، وتراجع مستواه الفني في الفترة الماضية.

وأثار المولد الجدل بعد أن طلب الرحيل عن الاتحاد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، بسبب مروره بضغوط نفسية نتيجة هجوم الجماهير عليه.

وقال نور في حديثه عبر برنامج “ملعب SBC”: “أستغرب مطالبات جماهير الاتحاد بإبعاد فهد المولد عن الفريق، كما أستغرب الهجوم الشرس على المولد، رغم أنه مجرد  لاعب من أصل 23 أو 26 لاعب”.

محمد نور يلوم الاتحاد

كما وجه محمد نور في حديثه، اللوم لإدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بسبب قرار استبعاد المحترف الرأس أخضري جاري رودريجيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكانت إدارة الاتحاد قد قررت استبعاد الصربي بريجوفيتش والرأس أخضري جاري رودريجيز من قائمة الفريق، لتسجيل إيجور كورنادو ويوسف نياكاتي بدلاً منهم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال محمد نور في حديثه عبر برنامج “ملعب SBC”: “من وجهة نظري أن الاتحاد أخطأ برحيل رودريجيز، واتضح في آخر مباراتين أن الفريق كان يحتاجه في الطرف الأيسر”.

وأشار محمد نور إلى أن مدرب الاتحاد كوزمين كونترا لا زال جديداً ومن المبكر الحكم عليه، ولكن يمكننا أن نحكم عليه في مباراة الأهلي القادمة.

وأضاف نور في تصريحاته عن ديربي جدة: “من الممكن أن يعود الأهلي للانتصارات عبر بوابة الاتحاد”.

ويلتقي الاتحاد مع الأهلي في ديربي جدة الناري، ضمن لقاءات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة القادم 1 أكتوبر.

ويقام ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي على ملعب عبدالله الفيصل، يوم الجمعة، في تمام الساعة الـ7:20 بتوقيت القاهرة والـ8:20 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:20 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق اتحاد جدة صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، حصدها من 4 انتصارات وتعادل وحيد، وخسارة واحدة خلال أول 6 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة