ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. محمد نور يلوم العميد على قرار استبعاد هذا اللاعب

فريق سبورت 360 09:30 27/09/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين الموافق 27/9/2021، حيث يرى محمد نور أسطور الاتحاد المعتزل، أن إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي قد أخطأت في قرار استبعاد المحترف الرأس أخضري جاري رودريجيز.

    محمد نور يلوم الاتحاد على قرار استبعاد هذا اللاعب!

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    محمد نور – لاعب الاتحاد السابق

    وكانت إدارة الاتحاد قد قررت استبعاد الصربي بريجوفيتش والرأس أخضري جاري رودريجيز من قائمة الفريق، لتسجيل إيجور كورنادو ويوسف نياكاتي بدلاً منهم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    التفاصيل من هنا

    عبد الرحمن العبود يتفوق على نفسه مع الاتحاد

    عبد الرحمن العبود- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 –  قدم عبد الرحمن العبود، جناح نادي الاتحاد، أفضل نسخة له مع العميد خلال الموسم الجاري بعد مرور 6 جولات من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

    وتقول صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه عبد الرحمن العبود اشترك في 3 أهداف خلال 5 مباريات له في الدوري هذا الموسم مع نادي الاتحاد، أقل بهدف عن ما فعله طيلة الموسم الماضي بالكامل.

    التفاصيل من هنا

    هل يلحق البيشي بمباراة الاتحاد والأهلي؟

    عبدالعزيز البيشي – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – يراقب الجهاز الفني بنادي اتحاد جدة، موقف الجناح عبدالعزيز البيشي لمعرفة مدى إمكانية عودته لخوض لقاء الديربي القادم ضد الأهلي.

    ويلتقي الاتحاد مع الأهلي في ديربي جدة الناري، ضمن لقاءات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة القادم 1 أكتوبر.

    التفاصيل من هنا

    3 علب يعاقبون الاتحاد وتهديد من الانضباط 

    سبورت 360 – أٌقرت لجنة الانضباط والأخلاق في رابطة الدوري السعودي، بعقوبة مالية على نادي الاتحاد بغرامة مالية قدرها 42.500 ألف ريال بسبب قيام جماهير العميد برمي 3 علب مياه اتجاه أرضية ملعب الجوهرة ضد التعاون يوم الجمعة الماضي، في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

    وألزمت لجنة الانضباط والأخلاق، نادي الاتحاد بلعب مباراة على أرضه بدون جماهير، حال تكرار المخالفة السابقة خلال 6 أشهر.

    التفاصيل من هنا

    مليون ريال مكافأة من جماهير الاتحاد للفريق

    نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – حصل نادي الاتحاد السعودي على دعم من جماهير الفريق خلال الفترة الأخيرة، بفضل الحضور الجماهير الكبير في لقاء التعاون، يوم الجمعة الماضي بالجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

    وقالت صحيفة “الجزيرة” السعودية، إنه خزينة نادي الاتحاد حصلت على دعم بقيمة مليون ريال تتمثل في حضور 34547 مشجعا لمباراة التعاون الأخيرة أكثر من 90^ من سعة ملعب الجوهرة رغم أنه السعة المحددة تصل لـ 60%.

    التفاصيل من هنا

    مهاجم الاتحاد يتحدى الأهلي بتصريح قوي قبل ديربي جدة

    نادي الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – أكد الفرنسي يوسف نياكاتي مهاجم الاتحاد، أنه جاهز لمباراة ديربي جدة، ودائماً ما يكون محظوظاً عندما يواجه الأهلي.

    ويلتقي الاتحاد مع الأهلي، يوم الجمعة القادم 1 أكتوبر، ضمن لقاءات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    التفاصيل من هنا

    هل يفك الاتحاد عقدة “الجمعة” في ديربي الأهلي؟

    الأهلي والاتحاد

    سعودي 360 – يسعى فريق الاتحاد لكسر العقدة التي يعاني منها أمام جاره اللدود الأهلي، خلال مباريات الجمعة التي تجمعهما من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    ويستضيف الاتحاد جاره الأهلي، الجمعة المُقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    اختبار طبي يحسم موقف نجم الاتحاد من ديربي جدة

    الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن موقف عبدالرحمن العبود، جناح فريق الاتحاد من المشاركة أمام الأهلي في ديربي جدة، المقرر إقامته الجمعة المُقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    وكان الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، قد قام بتبديل العبود بسبب حالة الإجهاد خلال مواجهة التعاون، في الجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل 1-1، في إطار منافسات الأسبوع السادس من دوري المحترفين.

    التفاصيل من هنا

    تحديد ملعب ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

    الأهلي والاتحاد

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن الملعب الذي سيستضيف موقعة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المُقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    ويسعى الاتحاد لمواصلة سلسلته الإيجابية، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، فيما يأتي الأهلي بالمركز الثاني عشر بـ5 نقاط بالمشاركة في نفس عدد المباريات.

    التفاصيل من هنا

    مدرب الاتحاد يحمي كمارا من انتقادات الجماهير.. ماذا قال؟

    كوزمين كونترا – مدرب الاتحاد السعودي

    سبورت 360 – اعترض الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد على الانتقادات القوية التي تعرض لها مهاجمه هارون كمارا في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن اللاعب يقدم كل ما لديه مع “العميد”.

    وتعاقدت إدارة الاتحاد مع المهاجم هارون كامارا، قبل موسمين، قادمًا من القادسية بمبلغ تجاوز 25 مليون ريال، لكنه لم يظهر بالصورة المطلوبة حتى الآن، وفشل في التربع على عرش التشكيلة الأساسية للفريق.

    التفاصيل من هنا

    تحذير شديد اللهجمة من مهاجم الاتحاد قبل ديربي جدة

    اتحاد جدة – الدوري السعودي

    سبورت 360 – وجه يوسف نياكاتي، مهاجم فريق الاتحاد، تحذيرًا شديدًا قبل مواجهة الأهلي في الجولة السابعة من دوري المحترفين، مؤكدًا أنه يمتلك حظًا كبيرًا في ديربي جدة.

    ويستعد الاتحاد لملاقاة جاره اللدود الأهلي، على ملعب الجوهرة المشعة، في قمة مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة