نادي التعاون السعودي

سعودي 360 – تلقى الجهاز الفني بنادي التعاون، ضربة قوية بعد إصابة أحد عناصر الفريق بقطع جزئي في الرباط الجانبي والأمامي.

وأعلن حسن كادش مدافع التعاون عبر حسابه بموقع “سناب شات” أن أشعة الرنين التي أجريت له قد أثبتت إصابته بقطع جزئي في الرباط الأمامي والجانبي.

إصابة حسن كادش نجم التعاون بالرباط

وأكد كادش الذي تعرض لهذه الإصابة في المباراة التي خسرها التعاون أمام الرائد 3-5 ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حاجته لتدخل جراحي، وبرنامج تأهيلي يحدد بعد الجراحة.

وشارك حسن كادش كأساسي في جميع مباريات فريقه خلال الموسم الجاري، فيما تم استبداله خلال مباراة الرائد عند الدقيقة 78 بعد تعرضه إلى الإصابة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وغاب كادش عن مباراة فريقه الماضية التي تعادل فيها بهدف لمثله مع الاتحاد، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيما يلتقي التعاون في مباراته القادمة مع الطائي، في الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم السبت 2 أكتوبر.

ويلعب التعاون مع الطائي على ملعب الملك عبدالله ببريدة، يوم السبت عند تمام الساعة الـ5:30 بتوقيت القاهرة والـ6:30 بتوقيت مكة المكرمة، والـ7:30 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل التعاون المركز الأخير بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 3 نقاط، من 3 تعادلات وسقط السكري في 3 هزائم في أول 6 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة