عمر السومة ومحمد العويس - الأهلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – فرضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة مالية على محمد العويس وعمر السومة ثنائي الأهلي بعد تصرفهما في مباراة الفيحاء الماضية.

تغريم ثنائي الأهلي السعودي

وقررت الانضباط تغريم محمد العويس وعمر السومة بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف لكل لاعب لغيابهما عن المقابلة الإعلامية في منطقة “فلاش إنترفيو” بعد نهاية مباراة الفيحاء.

وخسر الأهلي أمام الفيحاء بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 5 نقاط حصدها من 5 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة بينما لم يحقق أي فوز خلال أول 6 جولات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويخوض الأهلي مباراة نارية ضد الاتحاد، يوم الجمعة المقبل، في ديربي جدة المرتقب بالجولة السابعة من بطولة دوري المحترفين السعودي.

حقيقة إقالة هاسي من تدريب الأهلي

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة أهلي جدة لم تناقش فكرة إقالة بيسنيك هاسي وبالتالي سيقود الفريق ضد الاتحاد، يوم الجمعة المقبل.

وأفادت الصحيفة السعودية بأن إدارة فريق الأهلي قد جددت الثقة في المدرب هاسي قبل المباراة المهمة ضد الاتحاد، وبعدها سيتم اتخاذ قرار نهائي بشأنه.

وقررت إدارة الأهلي الإبقاء على المدرب هاسي بالرغم من فشله في تحقيق أي فوز مع الفريق منذ توليه المسؤولية خلفاً للروماني لورينت ريجيكامب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة