محمد فوزير - نادي النصر السعودي

سعودي 360 – تترقب إدارة نادي النصر، حكماً من المحكمة الرياضية الدولية “كاس” في قضية قيمة إعارة المغربي محمد فوزير لاعب الفريق السابق إلى اتحاد طنجة.

وانضم محمد فوزير للعب في النصر قادماً من الفتح الرباط  في 2017 لمدة ثلاثة مواسم، وقد تمت إعارته في الموسم الثاني إلى اتحاد طنجة، ثم أحد، قبل بيعه الرائد في صيف 2019.

النصر ينتظر قرار كاس بشأن فوزير

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن النصر ينتظر صدور حكم نهائي بشأن قضية فوزير هذا الأسبوع، والتي رفعها ضد اتحاد طنجة بسبب امتناعه عن تسديد مقابل استعارته في النصف الأول من موسم 2018/19.

وذكرت الصحيفة أن إدارة النصر قد طلبت مبلغ 300 ألف دولار من اتحاد طنجة عبر محكمة كاس، تتوزع بين 200 ألف دولار قيمة الإعارة، و100 ألف دولار غرامة تأخر التسديد، مع تحميل النادي المغربي رسوم مكتب المحاماة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعقدت محكمة “كاس” والتي تقع في لوزان السويسرية، جلسات استماع لناديي النصر واتحاد طنجة بالفترة الماضية، وطالبتهما بإرسال مستندات القضية قبل إصدار حكم نهائي.

وأوضحت أن اتحاد طنجة قد أقر أمام المحكمة، بأحقية نظيره النصر في مبلغ 200 ألف دولار، تجنباً للغرامة، وهو ما رفضه النادي السعودي متمسكةً بالمبلغ الإضافي.

يذكر أن محمد فوزير قد خاض مع نادي النصر السعودي في 23 مباراة، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة