ليوناردو جارديم - مدرب الهلال السعودي

سعودي 360 – أكد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال، أنه غير راضٍ تماماً عن نتيجة التعادل أمام الشباب في مباراة اليوم، بالدوري السعودي.

وتعادل الهلال مع الشباب بهدفين لمثلهما في قمة الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الخميس.

جارديم: كنا الأفضل أمام الشباب

وسجل أوديون إيجالو وهتان باهبري ثنائية الشباب خلال الدقيقتين “2 و61″، وفي المقابل أحرز بافيتيمبي جوميز وعلي البليهي هدفي الهلال في الدقيقتين “14 و70”.

وقال جارديم في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “لستُ راضياً عن نتيجة مباراة اليوم، نحن كنا أفضل في الشوط الثاني وقدرنا نعود ونتحكم في الأداء”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “الهلال فريق كبير لديه إمكانيات كبيرة ودائماً نجهز الأفضل، وفريق مثل الهلال لا يتعذر بالغيابات، ولا بد علينا أن نتقبل النتيجة”.

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة بعد التعادل اليوم أمام الشباب بهدفين لمثلهما في الجولة السادسة.

يُشار إلى أن نادي الهلال خاض هذه المباراة بدون بعض من نجومه الغائبين بسبب الإصابة مثل عبدالله عطيف ومحمد البريك وسالم الدوسري وأندرية كاريلو وناصر الدوسري، إضافة إلى سلمان الفرج لعدم الجاهزية الكاملة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة