نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – قرر البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال، استبعاد أحد نجوم الفريق من مباراة الشباب اليوم والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

جارديم يستبعد الفرج من مباراة الهلال والشباب

واستبعد جارديم، اسم سلمان الفرج من قائمة الهلال التي سيخوض بها مباراة اليوم ضد الشباب بسبب عدم جاهزيته الكاملة.

وغاب سلمان الفرج عن مباراة الهلال والاتفاق الماضية بالجولة الخامسة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته ضد الاستقلال الإيراني في دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

 وينضم سلمان الفرج لقامئمة الغائبين من الهلال عن مباراة الشباب اليوم بسبب الإصابة، حيث يغيب كلٍ من؛ عبدالله عطيف وأندرية كاريلو ومحمد البريك وناصر الدوسري وسالم الدوسري إضافة إلى اللاعب الشاب سعد الناصر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحل الهلال ضيفاً على الشباب، مساء اليوم الخميس، حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ7:25 بتوقيت القاهرة، والـ8:25 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، أما الشباب يحتل المركز الحادي عشر وفي رصيده 5 نقاط.

ويعد سالم الدوسري هو الغائب الأبرز عن الهلال في مباراة الديربي ضد الشباب، حيث يعاني اللاعب من تمزق في رباط مفصل القدم.

ويغيب الدوسري بشكل مؤكد عن مواجهتي الهلال القادمتين ضد الشباب والحزم في الدوري السعودي يومي 23 و30 من سبتمبر الحالي، وذلك بعد تشخيص إصابته بتمزق في رباط مفصل القدم ولذلك سيحتاج لبرنامج علاجي لمدة 4 أسابيع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة