ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. قرار جديد من الإدارة بشأن مكافآت نجوم العميد

فريق سبورت 360 09:30 23/09/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس الموافق 23/9/2021، حيث ذكر تقرير إخباري، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي أجرت تعديلات جوهرية، على المكافآت الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، اعتبارا من الموسم الجاري، وتم اعتمادها بشكل رسمي.

    قرار جديد من إدارة الحائلي بشأن مكافآت نجوم الاتحاد

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سعودي 360 –

    وحسب ما أشارت إليه صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة أنمار الحائلي أبلغت كل المرتبطين بالفريق الأول لكرة القدم، من لاعبين وإداريين وفنيين وعاملين، بالتعديلات الجديدة التي سيجري تطبيقها في الموسم الحالي.

    التفاصيل من هنا

    الراعي الثامن.. عقد جديد لنادي الاتحاد

    نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – اقتربت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي على توقيع عقد رعاية جديدة”رئيسي” على قميص الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة.

    وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط”، أنه إدارة نادي الاتحاد اقتربت من توقيع عقد رعاية جديدة سيكون على صدر قمصان اللاعبين بمقابل مالي وهو الأعلى بين عقود الرعاية وسط رغبة كبيرة من عدة شراكات من أجل الحصول على حق رعاية قميص العميد.

    التفاصيل من هنا

    سعود عبد الحميد.. يجدد الحرب الباردة بين النصر والاتحاد

    سعود عبد الحميد- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – رغم سحق نادي الاتحاد لغريمه التقليدي النصر على ملعب مرسول بارك بثلاثية مقابل هدف، السبت الماضي بالجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إلا إنه الحرب بين الفريقين مازالت مستمرة خلف الكواليس التي اشتعلت بزيادة بالصيف الماضي.

    وتقول التقارير الصحفية، إنه إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر تسعى لخطف سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مجانا، عقب نهاية عقده مع العميد.

    التفاصيل من هنا

    نجم الاتحاد بديل سالم الدوسري في المنتخب السعودي

    سالم الدوسري- لاعب الهلال و المنتخب السعودي

    سبورت 360 – ينوي الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، استدعاء عبد الرحمن العبود، جناح نادي الاتحاد لمواجهتي اليابان والصين في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022، من أجل تعويض غياب المصاب سالم الدوسري، لاعب الهلال.

    وكان نادي الهلال السعودي، أعلن غياب سالم الدوسري عن الفريق لمدة بين 3 إلى 4 أسابيع بسبب إصابته في مفصل القدم خلال لقاء الاتفاق الأخير بالدوري، السبت الماضي.

    التفاصيل من هنا

    كورونادو يثلج قلب كوزمين الاتحاد قبل مباراة التعاون

    إيجور كورونادو- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – أصبح البرازيلي إيجور كورونادو، صانع ألعاب نادي الاتحاد السعودي، جاهزا للمشاركة مع الفريق ضد التعاون، غد الجمعة في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

    وعانى البرازيلي إيجور كورونادو من إصابة عضلية أجبرته على عدم استكمال مباراة الاتحاد والنصر، السبت الماضي قبل نهاية اللقاء بـ 12 دقيقة الذي فاز به العميد بنتيجة 3-1.

    التفاصيل من هنا

    سبب غير متوقع وراء تأخر تجديد عقد سعود مع الاتحاد

    سعود عبدالحميد – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – أوضح الإعلامي الرياضي عبدالرحمن القرني، السبب الأول في تأخر حسم ملف تجديد عقد الظهير الأيمن سعود عبدالحميد مع نادي الاتحاد.

    لا يزال ملف تجديد عقد سعود عبدالحميد مع الاتحاد، هو الشغل الشاغل لإدارة النادي، والتي تسعى لحسم الملف بشكل نهائي وتحصين اللاعب بعقدٍ جديد ليبتعد عن أعين مسؤولي النصر.

    التفاصيل من هنا

    قرار إداري جريء من الحائلي لمصلحة الاتحاد

    أنمار الحائلي- رئيس نادي الاتحاد السعودي

    سبورت 360 – استقرت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، على تعديل لائحة المكافآت الخاصة بالفريق الأول خلال الموسم الجاري.

    وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه إدارة نادي الاتحاد لقد أجرت تعديلات جوهرية على لائحة المكافآت الخاصة بالفريق الأول بداية من الموسم الجاري وتم اعتمادها بشكل رسمي.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة