نادي النصر السعودي

سعودي 360 – تبحث إدارة نادي النصر، عن المدرب المناسب لقيادة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الحالية، بدلاً من البرازيلي مانو مينيز.

وقررت إدارة النصر، إقالة مينيز من منصبه بسبب سوء النتائج وآخرها الخسارة من الاتحاد بنتيجة 1-3 في كلاسيكو الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فالفيردي مرشح لخلافة مينيز في تدريب النصر

وتعمل إدارة النصر، على حسم ملف التعاقد مع مدير فني جديد ليقود الفريق في المباريات الهامة القادمة سواء في الدوري السعودي، أو مباراة الوحدة الحاسمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وكشف الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني خلال حديثه عبر قناة “24 الرياضية” أن هناك 5 مدربين مرشحين على طاولة إدارة النصر، من بينهم الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتولى فالفيردي تدريب برشلونة في 2017 حتى إقالته في يناير 2020 وهو حالياً بلا عمل، وقد سبق له أيضاً قيادة فرق أتلتيك بلباو وإسبانيول وأولمبياكوس وفياريال وفالنسيا.

وأوضح القحطاني، أن أبرز الأسماء المطروحى على طاولة إدارة النصر، هم؛ الفرنسي رودي جارسيا والسويسري رينيه فايلر والإسباني فالفيردي، وحتى الآن لم يتم التوقيع مع مدرب من هؤلاء لأنهم لا زالوا في مرحلة المفاوضات.

وتداولت الصحف السعودية، العديد من الأسماء المرشحة لتدريب النصر بدلاً من مينيز حيث جاء الروماني كوزمين أولاريو مدرب الهلال الأسبق في صدارة هذه الأسماء، إضافة إلى البرتغالي بيدرو إيمانويل والأرجنتيني بابلو جويدي.

في السياق ذاته، قاد مارسيلو سيزار مساعد المدير الفني السابق مينيز، تدريبات النصر يوم أمس استعداداً للمواجهة القادمة ضد الباطن في الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر إقامتها الخميس المقبل.

ويحتل النصر المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط من انتصارين وتعرض لخسارتين بعد خوض 4 جولات من المسابقة، وله مؤجلة أمام الطائي من الجولة الرابعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة