البلوي: لا نريد الدخول في مهاترات مع النصر.. وهذه أصعب لحظات الكلاسيكو

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • مباراة النصر والاتحاد - الدوري السعودي

    سعودي 360 – تحدث حامد البلوي المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، عن أصعب لحظة في مباراة الكلاسيكو أمس أمام النصر، والتي انتهت بفوز العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

    وتمكن الاتحاد من إضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده ليتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 12 نقطة بعد خوض 5 جولات، حقق خلالها 4 انتصارات.

    البلوي: لحظة جزائية النصر المهدة هي الأصعب في الكلاسيكو

    وقال البلوي في حديثه عبر إذاعة “ألف ألف إف إم”: “من قبل مجيئي لنادي الاتحاد كان لدي إيمان بوجود عناصر مميزة في الاتحاد، وهم فرس الرهان، الاتحاد يملك عناصر محلية على مستوى عالي مؤهلة للمنافسة على لقب الدوري ولدينا في الإدارة إيمان بقدرتهم على تحقيق ذلك متى ما رتبت الأولويات”.

    وأضاف: “داخل الفريق نحن على يقين تام بأن كل مباراة أصعب من التي سبقتها، وموجة التفاؤل المبالغ فيها لم تؤثر على الفريق، والدليل حديث اللاعبين عن لقاء التعاون من مطار الرياض”.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وتابع: “لدينا رغبة كبيرة في تحقيق شيء ما هذا الموسم، في الفريق لا أحد يعلم من الأساسي والبديل إلى يوم المباراة، لذلك البدلاء كان لهم تأثير إيجابي والمدرب مهتم بالجميع ما جعل اللاعبين كافة يعون أهميتهم الآن للفريق”.

    وعن أصعب لحظة في الكلاسيكو، قال البلوي: “جزائية النصر المهدرة كانت اللحظة الأصعب في الكلاسيكو”.

    وأكمل: “لم أتحدث مع اللاعبين قبل مباراة النصر ولكنهم كانوا يستشعرون المسؤولية وأهمية اللقاء، وقالوا لي ذلك بعد الفوز وهو أمر يستحق الإشادة”.

    وعن الرد على مقطع أنسيلمو دي مورايس، أوضح: “مكانتنا كبيرة، ورسالة الاتحاد سامية، ولا تقبل الدخول في مهاترات قد تهدر تركيزنا.. أنمار الحائلي وأحمد كعكي يقدمان الغالي والنفيس لإعادة الاتحاد لمكانته”.

    وتطرق البلوي للحديث عن تعيين كوزمين كونترا مدرباً للفريق، حيث قال: “قرار جلب كونترا كان قراراً جماعياً ولم يكن ارتجالياً مني، وجميع القرارات شورى بيننا، أنمار الحائلي أفصح عن تحمله لمسؤولية قرار التعاقد مع كونترا طالما أن القرار كان جماعياً”.

    وواصل: “كونترا تفاجأ بقدرات البدلاء في الاتحاد الذين لم يشاركوا سابقاً بانتظام، وإيمانه بقدرات لاعبيه سيجعلهم يقدمون الأفضل، كونترا وطاقمه لديهم دافع قوي لتقديم شيء مميز لجماهير الاتحاد، والأوروبيين مميزين على الصعيد العملي واللاعبون أبدوا ارتياحهم له ولطريقته”.

    واستطرد: “إدارة الاتحاد منفتحة على الجميع وليس لديها أجندة خاصة، وهدفها الرئيسي رفعت شأن النادي وحفظ حقوقه، منصور البلوي والكثير من الشرفيين يتواصلون معنا بشكل دائم والبعض يرفضون ذكر أسماءهم ولكنهم بجانب النادي دائماً”.

    وعن تجديد عقد الحارس مارسيلو جروهي، أشار: “جروهي لم يكن جاهزاً لمواجهة أبها رغم رغبتنا في إشراكه، ولكنه قال لي بأنه سيكون جاهزاً 100٪ للقاء النصر وكان في الموعد”.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة