نادي النصر السعودي

سعودي 360 – قررت إدارة النصر السعودي، إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى مدرب مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية، بأن إدارة النصر قد طلبت من البرازيلي مارسيلو سيزار مساعد المدرب السابق مينيز، الإشراف على تدريب الفريق الأول مؤقتاً.

سيزار يقود النصر مؤقتاً

واستقرت إدارة النصر على قرار الإطاحة بمانو مينيز من تدريب الفريق بعد الخسارة أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

وكان مانو مينيز قد تولى تدريب النصر السعودي في أبريل الماضي خلفاً للكرواتي ألين هورفات، وتمكن البرازيلي من قيادة “العالمي” للوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا رغم المستوى المتراجع للفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يشار إلى أن النصر مرتبط بأسماء عدد من المدربين الأجانب وعلى رأسهم الروماني كوزمين مدرب الهلال السابق، ورودي جارسيا المدير الفني الأسبق لروما الإيطالي.

موعد مباراة النصر القادمة

يخوض النصر مباراته القادمة ضد الباطن، يوم الخميس 23 سبتمبر، في إطار لقاءات الجولة السادسة المقبلة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل فريق النصر المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 6 نقاط من انتصارين وتعرض لخسارتين في أول 4 جولات من المسابقة، وله مؤجلة أمام الطائي من الجولة الرابعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة