بابلو جويدي - مدرب الأهلي السابق

سعودي 360 – يرتبط نادي النصر في الوقت الحالي، بأسماء بعض المدربين الأجانب بعد قرار إقالة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز عقب خسارة كلاسيكو الاتحاد.

وقرر مسؤولو النصر، الإطاحة بمانو مينيز من تدريب الفريق بعد الخسارة أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت تقارير سعودية، اليوم الأحد، إلى أن الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب أهلي جدة الأسبق ضمن المدربين المرشحين لقيادة النصر خلفاً للبرازيلي مانو مينيز.

ونفى عبدالعزيز المريسل، الإعلامي النصراوي، إمكانية قيادة بابلو جويدي تدريب النصر مشيراً إلى أن هذا المدرب ليس ضمن خيارات إدارة مسلي آل معمر.

ويحتل فريق النصر المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 6 نقاط من انتصارين وتعرض لخسارتين في أول 4 جولات من المسابقة، وله مؤجلة أمام الطائي من الجولة الرابعة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مدرب أرجنتيني يقترب من تدريب النصر

أفادت صحيفة “عكاظ” السعودية، بأن إدارة النصر قد أنهت عقد المدرب مانو مينيز بعد الخسارة أمس أمام الاتحاد في كلاسيكو الجولة الخامسة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النصر قد فتحت ملفات عدة مدربين إثر نهاية مباراة تراكتور في دوري الأبطال، بيد أن قرار إنهاء التعاقد قد تأجل إلى ما بعد كلاسيكو الاتحاد أمس.

وأوضحت أن أقوى خيار لدى الإدارة النصراوية هو مدرب أرجنتيني سبق له العمل في الدوري السعودي مع أحد الأندية الكبيرة، والتي تعتبر التجربة الوحيدة له من خارج قارة أمريكا اللاتينية.

ويحظى المدرب المقصود الذي وقع اختيار إدارة النصر عليه، بسيرة تدريبية جيدة توجته للحصول على بعض الإنجازات في أمريكا اللاتينية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة