ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. كوزمين يفاجئ المولد في تشكيل العميد ضد النصر

فريق سبورت 360 14:43 18/09/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت الموافق 18/9/2021، حيث حدد الروماني كوزمين كونترا مدرب اتحاد جدة، العناصر التي سيعتمد عليها خلال مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد النصر، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    تشكيل الاتحاد.. كوزمين يفاجئ المولد ويرفض المجازفة بهذا اللاعب أمام النصر

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    كوزمين كونترا – مدرب الاتحاد – الدوري السعودي

    ويستضيف ملعب “مرسول بارك” مباراة كلاسيكو الاتحاد ضد النصر، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    التفاصيل من هنا

    رودريجيز ينتقل لهذا النادي ويوجه رسالة أخيرة إلى الاتحاد

    جاري رودريجيز – لاعب اتحاد جدة

    سعودي 360 – حسم الرأس أخضري جاري رودريجيز وجهته القادمة رسمياً، بعد رحيله عن نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

    وقررت إدارة الاتحاد إنهاء عقد رودريجيز من أجل تسجيل محترف جديد بدلاً منه في قائمة أجانب الفريق بالموسم الحالي، ليصبح اللاعب حراً في السوق.

    التفاصيل من هنا

    موعد مباراة النصر السعودي ضد الاتحاد اليوم السبت والقنوات الناقلة

    النصر

    سبورت 360– يُشكل موعد مباراة النصر السعودي ضد الاتحاد السعودي اليوم السبت 18 سبتمبر الجاري، في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2021، تحديًا للعالمي أمام العميد في مباراة قوية.

    يستضيف فريق النصر نظيره الاتحاد في لقاء قوي على ملعب مرسول بارك، حيث يمر الفريقان بفترة رائعة ومستوى عالي بعد تأهل العالمي إلى ربع نهائي أبطال آسيا وانتصار العميد الكاسح في الجولة السابقة من الدوري السعودي بسداسية مقابل هدف.

    التفاصيل من هنا

    كورنادو ضد تاليسكا.. من يسرق نجومية الكلاسيكو؟

    كورونادو – تاليسكا – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – يفتح استاد “مرسول بارك” أبوابه لاستضافة كلاسيكو من العيار الثقيل سيجمع بين النصر والاتحاد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ويسعى الاتحاد للفوز من أجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، أما النصر المنتشي من تأهله لربع نهائي البطولة الآسيوية يريد حصد نقاط المباراة من أجل التقدم في الترتيب.

    التفاصيل من هنا

    مكافأة ضخمة تنتظر نجوم الاتحاد حال إسقاط النصر في الكلاسيكو

    فريق اتحاد جدة

    سعودي 360 – قالت تقارير صحفية، إن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قررت صرفة مكافأة مالية ضخمة للفريق، حال إسقاط النصر، اليوم  السبت، في كلاسيكو الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، فيما يأتي النصر سابعًا بـ6 نقاط من 3 مباريات فقط، حيث لعب مباراة أقل بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا.

    التفاصيل من هنا

    تحذير قوي من كوزمين لنجوم الاتحاد قبل كلاسيكو النصر

    كوزمين كونترا

    سعودي 360 – حذر الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، نجومه بشدة قبل كلاسيكو النصر المُرتقب، والمقرر إقامته اليوم السبت، على ملعب مرسول بارك، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، فيما يأتي النصر سابعًا بـ6 نقاط من 3 مباريات فقط، حيث لعب مباراة أقل بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا.

    التفاصيل من هنا

    كاريلي يفجر مفاجأة حول سبب فشل بريجوفيتش مع الاتحاد

    ألكسندر بريجوفيتش – مهاجم اتحاد جدة

    سعودي 360 – تحدث البرازيلي فابيو كاريلي مدرب اتحاد جدة السابق، عن تجربته في المملكة السعودية ورأيه في بعض اللاعبين الذين دربهم مثل ألكسندر بريجوفيتش وفهد المولد.

    وقال كاريلي في تصريحاته عبر برنامج “MA13” اليوم: “السعودية بلد رائعة، أنا وعائلتي عشقنا هذا المكان، تشعر فيها بالأمن والأمان، كل شيء جميل هنا، على سبيل المثال إذا احتجت إلى مستشفى تجد كل الإمكانيات متوفرة، وكذلك المعاملة باحترام شديد”.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة