ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. حمدالله أساسياً في تشكيل العالمي أمام الاتحاد

فريق سبورت 360 14:35 18/09/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 18/9/2021، حيث كشف نادي النصر السعودي، عن آخر مستجدات حالة عبدالمجيد الصليهم نجم وسط الفريق، الذي يغيب عن التدريبات الجماعية نظير الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

    تشكيل النصر أمام الاتحاد.. حمدالله أساسياً ومفاضلة بين ثنائي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    عبدالزراق حمدالله – مهاجم النصر السعودي

    سعودي 360 – استقر البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر، على العناصر التي سيعتمد عليها في مباراة اليوم ضد الاتحاد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ويستضيف ملعب “مرسول بارك” مباراة كلاسيكو النصر ضد الاتحاد بالدوري السعودي، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    التفاصيل من هنا

    موعد مباراة النصر السعودي ضد الاتحاد اليوم السبت والقنوات الناقلة

    النصر

    سبورت 360– يُشكل موعد مباراة النصر السعودي ضد الاتحاد السعودي اليوم السبت 18 سبتمبر الجاري، في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2021، تحديًا للعالمي أمام العميد في مباراة قوية.

    يستضيف فريق النصر نظيره الاتحاد في لقاء قوي على ملعب مرسول بارك، حيث يمر الفريقان بفترة رائعة ومستوى عالي بعد تأهل العالمي إلى ربع نهائي أبطال آسيا وانتصار العميد الكاسح في الجولة السابقة من الدوري السعودي بسداسية مقابل هدف.

    التفاصيل من هنا

    كورنادو ضد تاليسكا.. من يسرق نجومية الكلاسيكو؟

    كورونادو – تاليسكا – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – يفتح استاد “مرسول بارك” أبوابه لاستضافة كلاسيكو من العيار الثقيل سيجمع بين النصر والاتحاد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ويسعى الاتحاد للفوز من أجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، أما النصر المنتشي من تأهله لربع نهائي البطولة الآسيوية يريد حصد نقاط المباراة من أجل التقدم في الترتيب.

    التفاصيل من هنا

    تأكد جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الاتحاد

    نادي النصر السعودي

    سعودي 360 – تلقى الجهاز الفني لنادي النصر، بقيادة مانو مينيز، دفعة معنوية كبيرة بعد تأكد جاهزية اثنين من نجوم الفريق لمباراة الاتحاد المرتقبة.

    ويخوض النصر مواجهة نارية ضد الاتحاد، مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    التفاصيل من هنا

    جوليانو يضرب النصر بتصريحات نارية ويكشف سر رحيله

    جوليانو لاعب وسط النصر السابق

    سعودي 360 – ضرب المحترف البرازيلي جوليانو، نجم كورثيانز، فريقه السابق النصر السعودي، بتصريحات نارية، كشف خلالها عن تفاصيل نارية أدت إلى رحيله عن المملكة العربية السعودية.

    وكان جوليانو قد انضم لصفوف النصر في صيف 2018، قبل أن يرحل في الميركاتو الصيفي لعام 2020، ونجح خلال تلك الفترة في التتويج بلقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والسوبر السعودي.

    التفاصيل من هنا

     

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة