عبدالله عطيف - لاعب وسط الهلال السعودي

سعودي 360 – كشف نادي الهلال عن آخر مستجدات إصابة عبدالله عطيف لاعب وسط الفريق، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب السعودي أمام نظيره الفيتنامي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، مطلع سبتمبر الجاري.

وأظهرت الفحوص الطبية التي أجراها اللاعب عبدالله عطيف على موضع إصابته في ميونخ حاجته لتدخل جراحي في غضروف الركبة الإثنين المقبل.

وذكرت صحيفة “الرياضية”السعودية أن  عبدالله عطيف لاعب فريق الهلال سيغيب قرابة 6 أسابيع بعد الجراحة التي تقرر أن يجريها في غضروف الركبة، الإثنين المقبل، حيث يحتاج لبرنامج تأهيلي قبل دخول التدريبات الجماعية.

ويفقد الهلال جهود عطيف في 8 مباريات نارية قادمة ضد الشباب والفيحاء والحزم والنصر والرائد والأهلي وضمك في الدوري السعودي، إضافة إلى مباراة دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

البريك ينضم لمصابي الهلال

تلقى الجهاز الفني بنادي الهلال، ضربة موجعة قبل ملاقاة الاتفاق في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ولم يشارك محمد البريك ظهير أيمن الهلال في تدريبات اليوم، نظير تعرضه لإصابة في مفصل القدم أثناء مران الفريق يوم أمس.

وسيجري محمد البريك يوم غدٍ الجمعة، أشعة على موضع إصابته وذلك للوقوف على حالته، وبالتالي لن يكون اللاعب متاحاً للمشاركة أمام الاتفاق.

موعد مباراة الهلال والاتفاق

يلتقي الهلال مع الاتفاق في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت المقبل والموافق 18 سبتمبر.

ويلعب الهلال ضد الاتفاق على استاد فيصل بن فهد، مساء يوم السبت، في تمام الساعة الـ5:30 بتوقيت القاهرة والـ6:30 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:30 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط من 3 جولات حيث حقق الأزرق انتصارين وتعادل، وله مؤجلة من الجولة الرابعة أمام الفيحاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة