ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. لفتة طيبة من فهد المولد لتحفيز اللاعبين قبل لقاء النصر

فريق سبورت 360 09:30 16/09/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس الموافق 16/9/2021، حيث قام فهد المولد، مهاجم فريق الاتحاد، بلفتة طيبة تجاه لاعبي “العميد”، خلال التحضيرات لمواجهة النصر المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    لفتة طيبة من فهد المولد لتحفيز لاعبي الاتحاد قبل لقاء النصر

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    المولد – الاتحاد – الدوري السعودي

    وأكد المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن المولد قد أقام مأدبة عشاء للاعبي “العميد” عقب انتهاء التدريبات الجماعية.

    التفاصيل من هنا

    الاتحاد يقترب من حسم الصفقة الشتوية الأولى

    نادي اتحاد جدة

    سعودي 360 – اقترب نادي اتحاد جدة، من حسم الصفقة الشتوية الأولى، وذلك بعد الاتفاق مع المدرب الروماني الجديد كوزمين كونترا والذي حدد العديد من المطالب من أجل الاستمرار في المنافسة على المركز الأولى في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    وتولى كوزمين تدريب الاتحاد، خلفًا للمدرب البرازيلي فابيو كاريلي، ونجح  في تحقيق الفوز بمباراته الأولى أمام أبها، بنتيجة 6-1، خلال الجولة الماضية، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    الدفعة الآسيوية والسلسلة الإيجابية.. كلاسيكو ناري منتظر بين النصر والاتحاد

    الاتحاد والنصر

    سعودي 360 – تخيم أجواء السعادة والفرح على فريقي الاتحاد والنصر، نظرًا للمستويات المميز التي قدمها كلٍ منهما سواء على المستوى المحلي أو الآسيوي، خلال الشهر الجاري.

    ويستضيف النصر نظيره الاتحاد على ملعب مرسول بارك، يوم السبت المُقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وهو اللقاء الذي سيشهد ندية وإثارة كبيرة، حيث سيحاول كل فريق التركيز على النقاط الثلاث للحفاظ على الأجواء السعيدة.

    التفاصيل من هنا

    دفعة اتحادية لإسقاط النصر في الكلاسيكو المرتقب

    نادي اتحاد جدة

    سعودي 360 – وضعت إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، مكافأة ضخمة لنجوم الفريق، حال إسقاط النصر، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 9 نقاط بعد خوض 4 جولات، فيما يأتي النصر بالمركز السابع برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، حيث لعب مباراة أقل، نظرًا لارتباطه بالمشاركة في دوري أبطال آسيا.

    التفاصيل من هنا

    الكشف عن حكم كلاسيكو النصر والاتحاد

    مباراة النصر والاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – يحل الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على النصر، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    وتقرر أن يتولى طاقم تحكيم أجنبي قيادة مباراة النصر والاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية المرتقب إقامته، مساء يوم السبت.

    التفاصيل من هنا

    قرار مرتقب بشأن مباراتي الاتحاد أمام التعاون والأهلي

    نادي اتحاد جدة

    سعودي 360 – كشف تقرير صحفي، عن قرار مرتقب بشأن مباراتي الاتحاد ضد التعاون والأهلي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، فأن مواجهات الاتحاد القادمة ضد التعاون والأهلي قد تنقل إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة