ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. تحديد مصير أنسيلمو أمام الاتحاد

فريق سبورت 360 09:15 16/09/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 16/9/2021، حيث تلقت صفوف فريق النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، دفعة قوية قبل مواجهة الاتحاد المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    الموقف النهائي.. تحديد مصير أنسيلمو من دعم النصر أمام الاتحاد

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    أنسيلمو – النصر – الدوري السعودي

    ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علي العنزي، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، محترف فريق النصر، قد شارك في التدريبات الجماعية اليوم.

    التفاصيل من هنا

    الدفعة الآسيوية والسلسلة الإيجابية.. كلاسيكو ناري منتظر بين النصر والاتحاد

    الاتحاد والنصر

    سعودي 360 – تخيم أجواء السعادة والفرح على فريقي الاتحاد والنصر، نظرًا للمستويات المميز التي قدمها كلٍ منهما سواء على المستوى المحلي أو الآسيوي، خلال الشهر الجاري.

    ويستضيف النصر نظيره الاتحاد على ملعب مرسول بارك، يوم السبت المُقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وهو اللقاء الذي سيشهد ندية وإثارة كبيرة، حيث سيحاول كل فريق التركيز على النقاط الثلاث للحفاظ على الأجواء السعيدة.

    التفاصيل من هنا

    قرار “هام” من النصر تجاه اللاعبين قبل كلاسيكو الاتحاد

    النصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن اتخاذ إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قراراً هاماً تجاه لاعبي فريق “العالمي”، قبل مواجهة الاتحاد في الكلاسيكو المنتظر، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علي العنزي، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن إدارة نادي النصر قد قررت تقديم مكافأة مالية للاعبي العالمي، وذلك بعد الفوز على تراكتور الإيراني.

    التفاصيل من هنا

    الكشف عن حكم كلاسيكو النصر والاتحاد

    مباراة النصر والاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – يحل الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على النصر، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    وتقرر أن يتولى طاقم تحكيم أجنبي قيادة مباراة النصر والاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية المرتقب إقامته، مساء يوم السبت.

    التفاصيل من هنا

    مفاجأة.. النصر يدرس إقالة مينيز رغم التأهل الآسيوي

    مانو مينيز – مدرب النصر السعودي

    سعودي 360 – فجر الناقد الرياضي أحمد الشمراني، مفاجأة حول مستقبل البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر، وذلك بعد الفوز على تراكتور في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

    وفاز النصر السعودي على تراكتور الإيراني بهدف نظيف سجله الكاميروني فينسنت أبو بكر، ليصل العالمي إلى دور ربع نهائي البطولة الآسيوية ويلحق بأندية الهلال وبيرسبوليس والوحدة الإماراتي.

    التفاصيل من هنا

    هلالي سابق يكشف عن ميزة في تاليسكا لا يمتلكها بيريرا!

    بيريرا وتاليسكا – الدوري السعودي

    سعودي 360 – كشف العماني علي الحبسي حارس مرمى الهلال السابق، عن ميزة في أداء البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف النصر ولا تتواجد في ماتيوس بيريرا لاعب الأزرق.

    وانتقل البرازيلي تاليسكا إلى صفوف النصر قادماً من جوانزو الصيني، بينما بيريرا التحق بنادي الهلال بعد مفاوضات قوية مع ويست بروميتش، هذا الصيف.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة