عمر السومة - لاعب أهلي جدة

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي، عن موقف السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة من قيادة خط هجوم الفريق في المباراة القادمة ضد الفتح في الدوري السعودي.

ويلتقي الأهلي مع الفتح يوم الجمعة المقبل 17 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اختبارات طبية تحدد موقف السومة

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، سيخضع لاختبارات طبية ولياقية قبل انطلاق التدريب الأخير للفريق، يوم غدٍ الخميس.

 وسيتحدد على ضوء هذه الاختبارات مدة إمكانية مشاركة السومة في مباراة الأهلي أمام الفتح من عدمها.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان السومة قد عانى من تمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الأهلي ضد الحزم، حيث أجبرته الإصابة على الغياب أمام ضمك والتعاون.

وبات الأهلي في حاجة قصوى لعودة السومة لقيادة هجوم الفريق، وذلك بعد أن تعرض المهاجم البديل محمد مجرشي لإصابة قوية سيغيب على إثرها فترة طويلة.

وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها محمد مجرشي، تعرضه لتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية للفخذ، وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة من 4 لـ6 أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

يُشار إلى أن الأهلي قد سقط في فخ التعادل مع التعاون بهدف لمثله في المباراة الماضية، وهو رابع تعادل للراقي على التواصل في أول 4 جولات من الموسم الحالي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة