نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – تلقى الجهاز الفني بنادي الهلال، ضربة موجعة بشأن غياب أحد أعمدة الفريق الأول لكرة القدم في المباراة القادمة ضد الاتفاق، بمسابقة الدوري السعودي.

ويلتقي الهلال مع الاتفاق في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت المقبل والموافق 18 سبتمبر.

الهلال يخسر الفرج أمام الاتفاق

وذكرت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن من المتوقع غياب سلمان الفرج متوسط ميدان الهلال عن مباراة الاتفاق القادمة بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية بدوري أبطال آسيا.

وتعرض الفرج للإصابة خلال مشاركته أمام الاستقلال الإيراني في مباراة ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، يوم الإثنين الماضي، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين نظيفين ليتأهل لربع النهائي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح نادي الهلال في بيانه أمس، أن سلمان الفرج قد خضع لفحوص طبية بعد تعرضه لكدمة في أسفل القدم خلال مشاركته ضد الاستقلال الإيراني.

ويعد غياب الفرج ضربة قوية لخط وسط الهلال الذي يفتقد أيضاً لخدمات عبدالله عطيف نجم الفريق، الذي يعاني من الإصابة في الوقت الحالي.

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط من 3 جولات حيث حقق الأزرق انتصارين وتعادل، وله مؤجلة من الجولة الرابعة أمام الفيحاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة