نادي اتحاد جدة

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي، عن قرار مرتقب بشأن مباراتي الاتحاد ضد التعاون والأهلي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، فأن مواجهات الاتحاد القادمة ضد التعاون والأهلي قد تنقل إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن هذا الأمر يعود إلى صيانة أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وتجهيزه لمباراتي اليابان والصين في شهر أكتوبر المقبل.

قرار مرتقب بشأن مباراتي الاتحاد بالجولتين السادسة والسابعة

ويلتقي الاتحاد مع التعاون ثم الأهلي في الجولتين السادسة والسابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستقام الأولى يوم 24 سبتمبر، والثانية في الأول من أكتوبر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينما يخوض الاتحاد مباراته القادمة ضد النصر في كلاسيكو الجولة الخامسة من بطولة دوري المحترفين السعودي، يوم السبت المقبل 18 سبتمبر الجاري.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات حققها الفريق الأول بعد مرور 4 جولات من المسابقة.

وكان الاتحاد قد أمطر شباك أبها بستة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الماضية والتي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة