بيريرا وتاليسكا - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف العماني علي الحبسي حارس مرمى الهلال السابق، عن ميزة في أداء البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف النصر ولا تتواجد في ماتيوس بيريرا لاعب الأزرق.

وانتقل البرازيلي تاليسكا إلى صفوف النصر قادماً من جوانزو الصيني، بينما بيريرا التحق بنادي الهلال بعد مفاوضات قوية مع ويست بروميتش، هذا الصيف.

الحبسي يوضح ميزة تاليسكا التي يتفوق بها على بيريرا

وقال علي الحبسي في حديثه عبر برنامج “ملعب SBC”، أن تاليسكا وبيريرا متقاربان جداً في المستوى الفني، ولكن الأول يمتلك ميزة التسديد المباغت لحراس المرمى.

وأوضح الحبسي في مقارنته بين الثنائي البرازيلي، أن تاليسكا نجح في التأقلم مع النصر منذ مباراته الأولى مع الفريق، أكثر من تأقلم ماتيوس بيريرا مع الهلال.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع النجم العماني: “أهم ما يميز تاليسكا أنه من الصعب توقع حراس المرمى لتسديدته وهذا ما يتميز به عن بيريرا، كما أنه يقوم بمجهود بدني كبير في الملعب”.

وذكر في حديثه: “ماتيوس بيريرا ما زال لديه أشياء كثيرة يمكن أن يفعلها مع الهلال في المباريات القادمة، وأرى أن اللاعبين متقاربين في المستوى الفني”.

يُذكر أن الهلال والنصر قد وصلا إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021 على حساب فريقي الاستقلال وتراكتور الإيرانيين.

وفاز الهلال على الاستقلال الإيراني بهدفين نظيفين، أول أمس، سجلهما الفرنسي بافيتيمبي جوميز وسالم الدوسري، في مباراة ثمن النهائي التي أقيمت على ملعب نادي الوصل الإماراتي.

بينما تخطى النصر عقبة تراكتور الإيراني بهدف نظيف سجله فينسنت أبو بكر، بالمباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء، على ملعب خليفة الدولي بدولة قطر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة