مانو مينيز - مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – يبتعد عبدالإله العمري لاعب النصر، عن المشاركة بنسبة كبيرة أمام تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا، نظير الإصابة القوية التي يعاني منها.

ويلتقي النصر السعودي مع تراكتور الإيراني على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري، غداً الثلاثاء، في إطار دو ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة النصر قد عرضت إصابة العمري، مدافع الفريق، في الركبة أمس، على عدة أطباء ولكنهم أوصوا بعدم مشاركته في مباراة تراكتور غداً الثلاثاء.

وتعرض العمري لإصابة الركبة خلال مباراة منتخب السعودية الأخيرة التي فاز فيها على عُمان بهدف دون رد، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الأطباء قد أجمعوا على تضرر غضروف الركبة الداخلي جراء الإصابة، ما أسهم في انتفاخ الركبة، وبالتالي أوصوا بعدم مشاركته أمام تراكتور.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جدير بالذكر أن عبدالإله العمري قد رافق بعثة النصر التي غادرت أمس إلى الدوحة، استعداداً لمواجهة تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر ضد تراكتور

تنطلق ضربة بداية مباراة النصر وتراكتور الإيراني، مساء الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

وكان النصر قد تأهل لدور الـ16 من البطولة الآسيوية بعدما تصدر المجموعة الرابعة بـ11 نقطة متفوقاً على منافسيه السد القطري وفولاذ الإيراني والوحدات الأردني.

بينما تأهل تراكتور لدور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية في البطولة الآسيوية برصيد 10 نقاط، خلف الشارقة الإماراتي الذي تصدر بفارق نقطة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة