نادي تراكتور الإيراني

سعودي 360 – كشف إعلامي إيراني، عن نتيجة المسحة الطبية التي أجراها فريق تراكتور قبل مباراة النصر المرتقبة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان نادي تراكتور قد طلب خلال الأيام الماضية، تأجيل مباراته ضد النصر أو الانسحاب بسبب ظهور حالات كورونا ضمن صفوفه إضافة إلى الغيابات الكثيرة في الفريق، ولكن النادي تراجع عن هذا الطلب وقرر خوض المباراة.

نتيجة مسحة كورونا الخاصة بلاعبي تراكتور

وقال الإعلامي “davood.igdery” عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، أن جمیع مسحات فریق تراکتور قد جاءت نتائجها سلبیة وذلك قبل مواجهة النصر في دوري أبطال آسیا.

ويلتقي النصر السعودي مع تراكتور الإيراني على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري، غداً الثلاثاء، في إطار دو ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتنطلق ضربة بداية مباراة النصر وتراكتور الإيراني، مساء الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

وكان النصر قد تأهل لدور الـ16 من البطولة الآسيوية بعدما تصدر المجموعة الرابعة بـ11 نقطة متفوقاً على منافسيه السد القطري وفولاذ الإيراني والوحدات الأردني.

بينما تأهل تراكتور لدور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية في البطولة الآسيوية برصيد 10 نقاط، خلف الشارقة الإماراتي الذي تصدر بفارق نقطة واحدة.

ويطمح نجوم النصر بقيادة المدرب البرازيلي مانو مينيز، استغلال ظروف تراكتور واقتناص الفوز للتأهل للدور التالي من أجل مواصلة مشوارهم وتحقيق حلم التأهل للنهائي الآسيوي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة