مانو مينيز - مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – اتخذ البرازيلي مانو مينيز مدرب فريق النصر السعودي، قراراً مثيراً قبل مباراة تراكتور، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد فريق النصر لخوض مباراة قوية ضد تراكتور الإيراني، في إطار دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021، مساء الثلاثاء القادم.

مينيز يستبعد فكرة الاعتماد على هوساوي ويوسف

وحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فأن مانو مينيز قد تراجع عن فكرة الإستعانة بالمُدافعين آسر هوساوي ويوسف حقوي بعد مُتابعتهما ميدانياً.

وكان مانو مينيز يفكر في الاعتماد على هوساوي ويوسف حقوي في المباراة القادمة ضد تراكتور الإيراني، في ظل الغيابات المؤثرة في خط دفاع الفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأصبح الجهاز الفني لنادي النصر، في مأزق كبير بسبب الغيابات المؤثرة في خط الدفاع، فالفريق تقريباً سيفقد خدمات 5 مدافعين أمام تراكتور وهم “العمري ومادو ولاجامي والماس وفونيس موري”.

ويفقد النصر خدمات عبدالإله العمري مدافع الفريق، وعبدالمجيد الصليهم لاعب الوسط بسبب الإصابة، بجانب احتمالية عدم جاهزية المدافع نايف الماس الذي لم يشارك في التدريبات الأخيرة بسبب الإصابة، إضافة إلى عدم ضم المدافع الأرجنتيني فونيس موري لقائمة أجانب الفريق الأصفر.

كما يغيب علي لاجامي وعبالله مادو ثنائي دفاع النصر، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء عليهما، وبذلك يكون الجهاز الفني للنصر في مأزق كبير بسبب هذه الغيابات.

ويتجه مينيز مدرب النصر، للاعتماد على لاعب الوسط عبدالله الخيبري بجوار المدافع محمد آل فتيل في قلب الدفاع بمباراة تراكتور القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة