عبدالإله العمري - لاعب النصر

سعودي 360 – يستعد فريق النصر لخوض مباراة قوية ضد تراكتور الإيراني، في إطار دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021، مساء الثلاثاء القادم.

وأثبتت أشعة الرنيني المغناطيسي التي أجراها عبدالإله العمري مدافع النصر، إصابته بكدمة قوية في الركبة، لينضم لقائمة الغيابات ويزيد معاناة خط الدفاع بالفريق الأصفر.

ويغيب ثنائي خط الدفاع علي لاجامي وعبدالله مادو عن النصر في مباراة تراكتور، إضافة إلى عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق، وذلك بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء على هذا الثلاثي.

الخيبري يجاور آل فتيل في دفاع النصر

ويفقد النصر خدمات عبدالإله العمري مدافع الفريق، وعبدالمجيد الصليهم لاعب الوسط بسبب الإصابة، بجانب احتمالية عدم جاهزية المدافع نايف الماس الذي لم يشارك في التدريبات الأخيرة بسبب الإصابة، إضافة إلى عدم ضم المدافع الأرجنتيني فونيس موري لقائمة أجانب الفريق الأصفر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأصبح الجهاز الفني لنادي النصر، في مأزق كبير بسبب الغيابات المؤثرة في خط الدفاع، فالفريق تقريباً سيفقد خدمات 5 مدافعين أمام تراكتور وهم “العمري ومادو ولاجامي والماس وفونيس موري”.

ويتجه مينيز للاعتماد على لاعب الوسط عبدالله الخيبري بجوار المدافع محمد آل فتيل في قلب الدفاع بمباراة تراكتور القادمة.

كما يفكر مدرب النصر في الاعتماد على الوافد الجديد محمد قاسم للمشاركة كأساسي في مركز الظهير الأيسر بالمباراة القادمة ضد تراكتور الإيراني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة