فحص كورونا للاعبي النصر

سعودي 360 – أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مسحة فيروس كورونا يوم أمس السبت، استعداداً للمغادرة اليوم الأحد إلى قطر لمواجهة تراكتور الإيراني.

وذكرت تقارير صحفية أن جميع مسحات لاعبي النصر قد جاءت سلبية، وبالتالي فالفريق الأصفر أصبح جاهزاً لملاقاة تراكتور، في دوري أبطال آسيا.

 ويلتقي النصر مع تراكتور على استاد حمد بن جاسم بنادي السد القطري، يوم الثلاثاء القادم 14 سبتمبر، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

فيما تلقى الجهاز الفني لنادي النصر، صدمة قوية بإصابة المدافع عبدالإله العمري وذلك بعد مشاركته في مباراة المنتخب السعودي وعمان في التصفيات المونديالية خلال فترة التوقف.

وأصبح البرازيلي مينيز في مأزق كبير بعد احتمال غياب العمري حيث سيعاني دفاعياً بسبب غياب أيضاً المدافعين عبدالله مادو وعلي لاجامي بسبب الإيقاف، وأيضاً استبعاد الأرجنتيني فونيس موري وعدم ضمه لقائمة أجانب الفريق في الآسيوية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فيما لم تتضح الصورة بشأن إمكانية مشاركة الجناح البرازيلي أندرسون تاليسكا بعد أنباء قوية قد ترددت حول معاناته من الإصابة، وذلك قبل أيام قليلة من مباراة تراكتور.

ويتقدم تاليسكا قائمة أجانب النصر في البطولة الآسيوية إلى جانب المغربي عبدالرزاق حمدالله والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف والكاميروني فينسنت أبو بكر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة