الاستقلال الإيراني - دوري أبطال آسيا 2021

سعودي 360 – كشف إعلامي إيراني، عن صدمة قوية تلقاها فريق الاستقلال قبل مباراته ضد الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا 2021.

وقال الإعلامي الإيراني ”davood igdery“، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الاستقلال قد تلقى ضربة موجعة بإضابة حارسه علي رضائي بفيروس كورونا قبل مباراة الهلال.

ويلتقي الهلال السعودي مع الاستقلال الإيراني، في إطار دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل والموافق 13 سبتمبر.

ويلعب الهلال مع الاستقلال الإيراني، على استاد زعبيل بنادي الوصل الإماراتي، يوم الإثنين القادم، في تمام الساعة الـ7:00 بتوقيت القاهرة والـ8:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يُشار إلى أن نادي الهلال قد تأهل لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني بمجموعته، بينما استقلال إيراني كان متصدراً للمجموعة الثالثة في البطولة الآسيوية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويأمل الهلال السعودي، تحقيق الفوز على الاستقلال ومواصلة مشواره الآسيوي من أجل المنافسة على لقب النسخة الحالية وتكرار إنجاز الفوز بلقب نسخة 2019.

ووصلت إلى دور الـ16 من البطولة الآسيوية، فرق؛ الهلال والنصر من السعودية، الشارقة والوحدة من الإمارات وتراكتور والاستقلال وبيرسبوليس من إيران، واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة