الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادته للمواجهة القادمة المرتقبة ضد الاستقلال الإيراني، في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل.

وكشف تقرير صحفي سعودي، عن موقف سلمان الفرج قائد الهلال من المشاركة أمام الاستقلال الإيراني بعد الوعكة الصحية التي عانى منها مؤخراً.

موقف سلمان الفرج من مباراة الهلال والاستقلال

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فأن الجهاز الفني يجهز سلمان الفرج للمشاركة أمام الاستقلال في المباراة القادمة.

وواصل الفرج يوم أمس، أداء تدريباته داخل صالة الإعداد البدني في النادي، بعد وعكة صحية أبعدته عن المران الجماعي لليوم الثاني على التوالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتعرض الفرج للوعكة بعد عودته من مسقط، عقب فوز السعودية بهدف نظيف على عمان، في الجولة الثانية من تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويلعب الهلال مع الاستقلال الإيراني، على استاد زعبيل بنادي الوصل الإماراتي، يوم الإثنين القادم، في تمام الساعة الـ7:00 بتوقيت القاهرة والـ8:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يُشار إلى أن نادي الهلال قد تأهل لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني بمجموعته، بينما استقلال إيراني كان متصدراً للمجموعة الثالثة في البطولة الآسيوية.

ويأمل الهلال السعودي، تحقيق الفوز على الاستقلال ومواصلة مشواره الآسيوي من أجل المنافسة على لقب النسخة الحالية وتكرار إنجاز الفوز بلقب نسخة 2019.

ووصلت إلى دور الـ16 من البطولة الآسيوية، فرق؛ الهلال والنصر من السعودية، الشارقة والوحدة من الإمارات وتراكتور والاستقلال وبيرسبوليس من إيران، واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة