أندرسون تاليسكا - لاعب النصر

سعودي 360 – قررت إدارة نادي النصر، تقديم شكوى ضد مستشفى سعودي بسبب تسريب صورة للمحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا، خلال زيارته للمستشفى.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فأن الإدارة القانونية في نادي النصر قد قدمت شكوى ضد مستشفى سعودي كبير، بدعوى خرق الخصوصية الطبية ونشر أخبار غير صحيحة عبر أحد موظفيه عن تاليسكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم أثناء زيارته المستشفى لإجراء أشعة MRI على موضع إصابته.

وانتشرت صورة لتاليسكا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أثناء زيارته للمستشفى مما تسبب في صدمة لجماهير النادي العاصمي وذلك قبل أيام قليلة من مباراة تراكتور في البطولة الآسيوية.

وأثارت هذه الصورة، التكهنات حول مدى جاهزية تاليسكا لخوض مباراة تراكتور، ليخرج اللاعب عبر حسابه بـ”تويتر” ويؤكد أن جاهز للمشاركة في المباراة القادمة.

FGG

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وطالبت إدارة نادي النصر بالتحقيق في الموضوع بوجود الراعي الطبي للنادي “فيزيو تريو”، للكشف عن المتسبب في تسريب أوراق اللاعب تاليسكا الطبية.

ويلتقي النصر مع تراكتور على استاد حمد بن جاسم بنادي السد القطري، يوم الثلاثاء القادم 14 سبتمبر، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

رئيس النصر يقلق جماهير النادي بتغريدة حول الغيابات

بينما أشار مسلي آل معمر رئيس النصر، إلى معاناة الفريق من الغيابات بعد إصابة الثلاثي أندرسون تاليسكا وعبدالمجيد الصليهم وعبدالإله العمري.

وقال آل معمر عبر حسابه بموقع تويتر: “رغم ظروف الإصابات والإيقافات سنكون جاهزين للمواجهة، عبدالإله العمري وعبدالمجيد الصليهم مصابين، فيما يخضع تاليسكا لبرنامج علاجي”.

وتابع: “هناك ايقافات لـحمدالله ومادو و لاجامي، قيمة هؤلاء اللاعبين عالية، لكن البدلاء مميزين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة