كوزمين كونترا - مدرب الاتحاد

سعودي 360 – قرر الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق الاتحاد، عدم المجازفة بإشراك الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي في مباراة اليوم أمام أبها.

ويفضل الجهاز الطبي في نادي الاتحاد عدم مشاركة البرازيلي جروهي في مباراة اليوم أمام أبها بشكلٍ أساسي؛ لعدم اكتمال شفاءه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وكان جروهي قد غاب عن مباراة الاتحاد والفيصلي الماضية بسبب الإصابة، حيث اعتمد الجهاز الفني حينها على الحارس الاحتياطي راكان النجار.

وفاز الاتحاد في مباراته الماضية على الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد اليوم ضد أبها

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يلتقي الاتحاد مع ضيفه أبها على ملعب الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي، مساء السبت، حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة الـ 7:35 بتوقيت القاهرة، و8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط حصدهم العميد من تحقيق انتصارين وخسارة واحدة في أول 3 جولات.

جروهي يمدد عقده مع الاتحاد

أعلن نادي اتحاد جدة، أمس الجمعة، عن تمديد عقد حارسه البرازيلي مارسيلو جروهي ليستمر بالقميص الاتحادي حتى عام 2023.

وكشف المركز الإعلامي بنادي اتحاد جدة، أنه تم تمديد عقد مارسيلو جروهي لمدة موسم إضافي وبذلك سوف يستمر حتى نهاية الموسم القادم 2022/23.

وأصبح البرازيلي المخضرم جروهي هو الحارس الأول في الاتحاد، منذ انضمامه للفريق في انتقالات شتاء عام 2019 قادماً من جريميو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة