نادي النصر السعودي

سعودي 360 – لا تزال الصدمات تتوالى على البرازيلي مانو مينيز المدير الفني لفريق النصر، قبل مواجهته المرتقبة ضد تراكتور الإيراني، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم.

ويلتقي النصر مع تراكتور على استاد حمد بن جاسم بنادي السد القطري، يوم الثلاثاء القادم 14 سبتمبر، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وتلقى الجهاز الفني لنادي النصر، صدمة قوية بإصابة المدافع عبدالإله العمري وذلك بعد مشاركته في مباراة المنتخب السعودي وعمان في التصفيات المونديالية خلال فترة التوقف.

وحسب “سعودي 360” فأن مدافع النصر عبدالإله العمري لم يشارك في تدريبات الفريق مساء اليوم، حيث اكتفى بتواجده بالعيادة للعلاج وقد أجرى مساء أمس أشعة الرنين المغناطيسي على موضع إصابته بالركبة ولم يحدد حتى الآن مدة العلاج التي سيخضع لها.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه من المتوقع غياب عبدالإله العمري عن لقاء النصر ضد تراكتور في البطولة الآسيوية بسبب إصابته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأصبح البرازيلي مينيز في مأزق كبير بعد احتمال غياب العمري حيث سيعاني دفاعياً بسبب غياب أيضاً المدافعين عبدالله مادو وعلي لاجامي بسبب الإيقاف، وأيضاً استبعاد الأرجنتيني فونيس موري وعدم ضمه لقائمة أجانب الفريق في الآسيوية.

تغريدة مثيرة من رئيس النصر

أشار مسلي آل معمر رئيس النصر، إلى معاناة الفريق من الغيابات بعد إصابة الثلاثي أندرسون تاليسكا وعبدالمجيد الصليهم وعبدالإله العمري.

وقال آل معمر عبر حسابه بموقع تويتر: “رغم ظروف الإصابات والإيقافات سنكون جاهزين للمواجهة، عبدالإله العمري وعبدالمجيد الصليهم مصابين، فيما يخضع تاليسكا لبرنامج علاجي”.

وتابع: “هناك ايقافات لـحمدالله ومادو و لاجامي، قيمة هؤلاء اللاعبين عالية، لكن البدلاء مميزين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة