ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. جرعة ثلاثية زائدة قبل مواجهة أبها

فريق سبورت 360 09:30 10/09/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة الموافق 10/9/2021، حيث حصل الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لنادي الاتحاد، على دعم ثلاثي في تدريبات الفريق اليوم قبل مواجهة أبها، السبت المقبل في الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    جرعة ثلاثية زائدة في الاتحاد قبل مواجهة أبها

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    جانب من تدريب نادي الاتحاد اليوم

    وشهدت تدريبات نادي الاتحاد مساء أمس، مشاركة الثلاثي الدولي فهد المولد وعبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد، بعد مشاركتهم مع المنتخب السعودي في مبارت فيتنام وعمان ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

    التفاصيل من هنا

    الاتحاد ضد أبها.. الأرقام تدعم العميد

    نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – يواجه نادي الاتحاد، نظيره أبها، غد السبت المقبل في الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ولم يتعرض نادي الاتحاد لأي خسارة في الدوري السعودي خلال آخر 6 مباريات على ملعبه بواقع 5 انتصارات وتعادل وحيد.

    التفاصيل من هنا

    نياكاتي الاتحاد يضع الرائد في مأزق صعب

    سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تحول مثير في مستقبل الفرنسي يوسف نياكاتي، لاعب الاتحاد الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

    وذكرت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أنه إدارة نادي الرائد كانت قريبة للغاية من ضم يوسف نياكاتي من الوحدة والمفاوضات مع اللاعب وناديه كانت تسير بسلاسة.

    التفاصيل من هنا

    المولد : عشت مرحلة نفسية صعبة بسبب جماهير الاتحاد

    فهد المولد – نجم اتحاد جدة

    سعودي 360 – أكد فهد المولد، جناح فريق اتحاد جدة والمنتخب السعودي، أنه عاش مرحلة نفسية صعبة، مشيرًا إلى أن جماهير “العميد” تسببت له في ذلك الأمر.

    وتعرض المولد لانتقادات لاذعة في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه مع الاتحاد، ليغيب عن مباراة فريقه أمام الفيصلي في الجولة الثالثة، بسبب سوء حالته النفسية.

    التفاصيل من هنا

    خطة مدرب الاتحاد لتجهيز جروهي ونياكاتي قبل لقاء أبها

    نياكاتي – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن خطة الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، لتجهيز ثنائي “لعميد” قبل مواجهة أبها المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن كونترا قد وضع برنامجاً لياقياً خاصاً لتجهيز المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي، والحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، قبل لقاء أبها.

    التفاصيل من هنا

    موقف المالكي من المشاركة مع الاتحاد في مواجهة أبها

    عبدالإله المالكي – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، موقف عبدالإله المالكي، نجم فريق الاتحاد، من المشاركة مع “العميد” في مواجهة أبها المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن المالكي سيكون ضمن خيارات الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، خلال مواجهة أبها.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة