ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. موقف تاليسكا النهائي من المشاركة أمام تراكتور

فريق سبورت 360 09:15 09/09/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 9/9/2021، حيث كشفت تقارير إعلامية، الموقف النهائي للبرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف فريق النصر، من دعم صفوف “العالمي” خلال مواجهة تراكتور المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

    موقف تاليسكا النهائي من دعم النصر أمام تراكتور

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    تاليسكا – النصر – الدوري السعودي

    وأكد الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن تاليسكا قد شارك في التدريبات الجماعية لفريق النصر مساً.

    التفاصيل من هنا

    عاجل.. تراكتور يطالب الآسيوي بضم لاعبين “شباب” لحل أزمة كورونا

    تراكتور الإيراني

    سعودي 360 – خرجت إدارة نادي تراكتور الإيراني، بمقترح جديد من أجل خوض مواجهة النصر السعودي، منتصف الشهر الجاري، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

    وكان النادي الإيراني، قد أرسل خطابًا إلى الاتحاد الآسيوي، يطالبه بتأجيل مواجهة النصر أو الموافقة على انسحابه، بسبب المشاكل المالية والإدارية، بالإضافة إلى إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا، وهو ما يصعب مهمته في استكمال القائمة لخوض اللقاء.

    التفاصيل من هنا

    أول تحرك من النصر بعد أنباء انسحاب تراكتور من الموقعة الآسيوية

    النصر – دوري أبطال آسيا

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن أول تحرك من إدارة النصر السعودي، بعد الأنباء التي أشارت إلى انسحاب تراكتور الإيراني، من مواجهة الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

    وأرسل النادي الإيراني، خطابًا للاتحاد الآسيوي، طلب فيه تأجيل المباراة أو الموافقة على انسحابه من المواجهة، واعتبار النصر فائزًا بالمواجهة.

    التفاصيل من هنا

    يتقدمهم حمدالله.. قائمة النصر الرسمية لاستكمال مشوار دوري أبطال آسيا

    النصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – أعلن البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر، رسمياً عن قائمة اللاعبين التي ستستكمل غمار المنافسة في بطولة دوري أبطال آسيا.

    وشهدت قائمة فريق النصر لاستكمال بطولة دوري أبطال آسيا، وجود الرباعي الأجنبي؛ المغربي عبدالرزاق حمدالله، والكاميروني أبوبكر فينسينت، ولأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

    التفاصيل من هنا

    النصر يجني مكاسب بالجملة حال انسحاب تراكتور من الموقعة الآسيوية

    نادي النصر- الدوري السعودي

    سعودي 360 – يتمنى فريق النصر السعودي، انسحاب نظيره تراكتور الإيراني، من المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين، في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

    وكان من المنتظر إقامة المباراة بين الفريقين، يوم 14 سبتمبر الجاري، على ملعب خليفة الدولي، بالعاصمة القطرية الدوحة، لكن النادي الإيراني يعاني من مشاكل وأزمات إدارية قد تؤدي إلى انسحابه.

    التفاصيل من هنا

    موقف “الآسيوي” من طلب تأجيل مباراة النصر وتراكتور

    النصر

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، موقف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من طلب مسؤولي نادي تراكتور الإيراني، تأجيل مباراة النصر المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري الأبطال.

    وأكد مصدر من الاتحاد الآسيوي لصحيفة “اليوم” السعودية، رفض طلب مسؤولي نادي تراكتور بتأجيل مواجهة النصر.

    التفاصيل من هنا

    رسميا.. تراكتور يطلب التأجيل أو الانسحاب من لقاء النصر

    نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – أعلن نادي تراكتور الإيراني، في بيان رسمي طلبه تأجيل مواجهة النصر السعودي، المقرر لها 14 من الشهر الجاري في الدوحة، بدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

    وجاء طلب نادي تراكتور الإيراني بتأجيل مباراة النصر السعودي بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوف الفريق قبل اللقاء.

    التفاصيل من هنا

    مينيز يريح دوليين النصر

    تدريبات نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 –  اتخذ البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لنادي النصر، قرارا مثيرا بخصوص عودة اللاعبين الدوليين إلى تدريبات الفريق اليوم، عقب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

    وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه 12 لاعبا على الأقل سوف يعودون للمشاركة في تدريبات نادي النصر اليوم، بينما منح البرازيلي سداسي المنتخب السعودي حرية الحضور أو تأجيله إلى الغد.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة