نادي النصر السعودي

سعودي 360 – تلقى النصر السعودي، نبأ صادم قبل مواجهة تراكتور في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء 14 سبتمبر الجاري.

وأفادت صحيفة “اليوم” السعودية بأن إدارة النصر تسعى لحل الأزمة التي أثارها خطاب رسمي من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يُفيد بعدم السماح بحضور الجماهير لمباراة تراكتور.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مسلي آل معمر رئيس النصر يجري اتصالاته مع الاتحادين السعودي والآسيوي من أجل السماح بحضور جماهير بعدد معين يصل لـ10 آلاف مشجع لمؤازرة الفريق.

جدير بالذكر أن الاتحاد القطري لكرة القدم قد أعلن عن استضافته لمباراة النصر وتراكتور والمقرر إقامتها بين الفريقين منتصف هذا الشهر.

ويستضيف استاد حمد بن جاسم بنادي السد، مباراة النصر مع تراكتور الإيراني يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري، وستنطلق ضربة البداية في تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد رفض طلب النصر بإقامة المباراة على ملعبه بـ”مرسول بارك” بالرياض، وقرر أن تقام على ملعب محايد.

بينما حدد مدرب النصر مانو مينيز، الرباعي الأجنبي في قائمته المشاركة بدوري أبطال آسيا، وهم؛ المغربي عبدالرزاق حمدالله والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف والكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

4 غيابات في صفوف النصر أمام تراكتور

وانضم عبدالمجيد الصليهم لاعب وسط النصر، لقائمة الغائبين في المباراة القادمة ضد تراكتور بعد تأكد غيابه فترة طويلة بسبب الإصابة.

وأثبتت الأشعة تعرض عبد المجيد الصليهم، لاعب وسط النصر، إلى تمزق في أربطة المفصل ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

ويغيب أيضاً المهاجم المغربي عبدالرازق حمدالله، والمدافع عبدالله مادو وعلي لاجامي عن مواجهة النصر مع تراكتور الإيراني بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة