ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. حمدالله يوضح سر الاحتفالية الشهيرة ويفاجئ الجميع بالحلم المستحيل !

فريق سبورت 360 09:15 04/09/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 4/9/2021، حيث أوضح الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، سر احتفاليته الشهيرة في مباريات “العالمي”، مفاجئا الجميع بحلم مستحيل خلال الفترة المُقبلة.

    حمدالله يوضح سر الاحتفالية الشهيرة.. ويفاجئ الجميع بهذا الحلم المستحيل !

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    النصر – الدوري السعودي

    ودائمًا ما يحتفل النجم المغربي بالإشارة إلى الكاميرا بحرف الـ”تاء”، وذلك خلال مباريات العالمي الأخيرة وتحديدًا في دوري أبطال آسيا.

    التفاصيل من هنا

    حمدالله يفجر مفاجأة حول التجديد مع النصر والعودة للمنتخب المغربي

    عبدالرزاق حمدالله – مهاجم النصر السعودي

    سعودي 360 – تحدث المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، عن تجربته الاحترافية في صفوف “العالمي”، كما رد بشكل حاسم على شائعات رحيله عن النادي والتي كانت مترددة بقوة خلال الفترة الماضية.

    والتحق حمدالله بصفوف النصر خلال صيف عام 2018 ونجح في اقتحام تاريخ النادي والدوري السعودي للمحترفين بأرقامه التهديفية القياسية التي حققها.

    التفاصيل من هنا

    حمدالله يكشف عن مثله الأعلى واللحظة الأصعب في مسيرته

    عبدالرزاق حمدالله – مهاجم النصر

    كشف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر السعودي، مثله الأعلى في كرة القدم، موضحًا في الوقت ذاته اللحظة الأصعب في مسيرته الكروية، وذلك خلال حوار مطول مع القناة الرسمية لناديه عبر موقع “يوتيوب”.

    ورد الهداف المغربي عن سؤاله فيما يخص مسألة مثله الأعلى قائلاً: “هناك العديد من اللاعبين الذين قدموا الكثير ويجب التعلم منهم، ومن بين هؤلاء البرازيلي رونالدو”.

    التفاصيل من هنا

    بيتروس يودع النصر بموقف لا يُنسى.. ماذا فعل؟

    بيتروس – لاعب وسط النصر

    سعودي 360 – ودع المحترف البرازيلي بيتروس، النصر السعودي، بموقف رائع لا يُنسى، وذلك خلال اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

    وكان النصر قد فسخ عقد بيتروس بالتراضي في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي 31 أغسطس الماضي، وذلك من أجل تسجيل الوافد الجديد أنسيلمو دي مورايس، في قائمة الفريق المشاركة في الموسم الكروي الحالي 2021-2022.

    التفاصيل من هنا

    رودي جارسيا يراوغ النصر بتصريحاته حول وجهته المقبلة

    رودي جارسيا – مدرب ليون الفرنسي السابق

    سعودي 360 – تحدث الفرنسي  رودي جارسيا مدرب روما وليون السابق، عن وجهته التدريبية المفضلة، وذلك بعد ارتباطه بتدريب نادي النصر السعودي.

    وأفادت تقارير سعودية بأن إدارة النصر قد اتفقت مع الفرنسي رودي جارسيا مدرب ليون وروما السابق وأن الإعلان سيكون بعد مباراة تراكتور في دوري أبطال آسيا.

    التفاصيل من هنا

    خزينة النصر تنتعش بـ 90 مليون ريال

    نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – اقتربت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر من الاتفاق مع 3 شركات من أجل الحصول على رعاية قميص الفريق خلال الموسم الجاري.

    وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية، أنه إدارة نادي النصر اقتربت من الإعلان عن اتفاقها مع عدد من الشركات الاستثمارية من أجل رعاية قميص الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

    التفاصيل من هنا

    40 دقيقة تشعل انطلاقة أنسيلمو مع النصر

    البرازيلي أنسيلمو- لاعب نادي النصر

    سبورت 360 – واصل نادي النصر السعودي، تدريباته تحت قيادة البرازيلي مانو مينيز، مدرب الفريق التي أمتدت لمدة 40 دقيقة داخل صالة الألعاب الرياضية.

    وخاض البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب وسط نادي النصر السعودي الجديد، التدريب مع زملائه في الفريق بعدما كان تدرب بشكل منفرد أول أمس تنفيذا لبرنامج بدني خاص.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة