ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. العالمي يصعد لصدارة ترتيب أغلى فرق دوري المحترفين

فريق سبورت 360 09:15 02/09/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 2/9/2021، حيث صعد فريق النصر لصدارة قائمة أغلى فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد الصفقات المدوية التي أبرمها وجاء في مقدمتها البرازيلي أندرسون تاليسكا.

    بعد نهاية الميركاتو الصيفي.. النصر يصعد لصدارة ترتيب أغلى فرق دوري المحترفين

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    عبد الزراق حمد الله- نادي النصر- الدوري السعودي

    فضلاً عن ذلك، فإنه تعاقد مع الكاميروني فينسنت أبوبكر والبرازيلي أنسيلمو والأرجنتيني فونيس موري ومحمد آل فتيل، مدافع أهلي جدة.

    التفاصيل من هنا

    بعد التعاقد مع أنسيلمو.. ترسانة النصر الهجومية تضع مينيز في حيرة كبرى

    البرازيلي أنسيلمو- لاعب النصر الجديد

    سعودي 360 – رغم تواجد العديد من الحلول الهجومية لدى البرازيلي مانو مينيز، مع النصر السعودي، فإنه يعاني من حيرى كبرى بشأن التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها خلال الفترة المُقبلة.

    الأصفر العاصمي، نجح في إبرام صفقات مدوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والتي تتمثل في ضم فينسنت أبوبكر وأندرسون تاليسكا وفونيس موري وأنسيلمو ومحمد آل فتيل.

    التفاصيل من هنا

    خوفًا من إغراءات النصر.. الأهلي يجهز عقدًا ضخمًا للشناوي

    محمد الشناوي – حارس مرمى الأهلي

    سعودي 360 – تجهز إدارة النادي الأهلي، عقدًا جديدًا للحارس الدولي محمد الشناوي، خوفًا من إغراءات النصر السعودي والذي كان يتطلع للتعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُنتهية.

    وكان النصر يستهدف التعاقد مع الشناوي خلال الميركاتو الصيفي المُنتهي، حيث قدم له العديد من العروض المغرية والتي تصل إلى حصوله على 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، لكن الحارس الدولي قرر البقاء مع القلعة الحمراء، رافضًا جميع العروض التي قدمت له.

    التفاصيل من هنا

    تفاصيل فسخ عقد بيتروس مع النصر

    بيتروس – لاعب وسط النصر

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، تفاصيل فسخ عقد البرازيلي بيتروس مع النصر السعودي، وذلك بعدما ارتفع عدد المحترفين الأجانب في صفوف “العالمي” بعد التعاقد مع أنسيلمو، أمس الثلاثاء.

    وكانت قد أكدت بعد الأنباء أن إدارة النصر، تتجه لتوجيه الشكر إلى بيتروس وفسخ عقده بالتراضي، وذلك بعد وصول عدد المحترفين إلى 8 لاعبين.

    التفاصيل من هنا

    رسمياً.. نادي الاتحاد يوقع مع حارس مرمى النصر

    نادي الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – أعلن نادي الاتحاد، برئاسة أنمار بن عبدالله الحائلي، عن التعاقد مع حارس مرمى جديد وذلك لتدعيم هذا المركز بالموسم الحالي.

    ووقعت إدارة الاتحاد رسمياً مع الحارس صالح الوحيمد بعقد احترافي يمتد لثلاثة مواسم رياضية، قادماً من صفوف النصر.

    التفاصيل من هنا

    سبب رفض النصر إعارة آدم إلى التعاون

    عبدالفتاح آدم – لاعب النصر السعودي

    سعودي 360 – قدم نادي التعاون، عرضاً رسمياً إلى النصر من أجل كسب خدمات المهاجم عبدالفتاح آدم لنهاية الموسم الحالي، على سبيل الإعارة.

    ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية، فأن النصر قد رفض العرض المقدم من التعاون لاستقطاب آدم على سبيل الإعارة لمدة موسم، رغم من موافقة اللاعب المبدئية على العودة.

    التفاصيل من هنا

    كواليس إنهاء عقد بيتروس مع نادي النصر

    بيتروس – لاعب وسط النصر

    سعودي 360 – كشف تقرير صحفي، عن كواليس إنهاء عقد البرازيلي بيتروس لاعب وسط النصر، وذلك لتسجيل أنسيلمو بدلاً منه في قائمة أجانب الفريق.

    وأعلن نادي النصر، عن تعاقده مع المحور البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لمدة موسم واحد قادماً بنظام الإعارة من صفوف الوحدة، في صفقة نصراوية أخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

    التفاصيل من هنا

    حمد الله يتصدر قائمة اللحظات القاتلة في الدوري السعودي

    عبد الرزاق حمد الله- نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – يعتبر المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي، على رأس قائمة اللاعبين الذين سجلوا أهدافا بعد الدقيقة “90” خلال 3 جولات من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي شهدت 7 أهداف قاتلة.

    وأحرز المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفين بعد الدقيقة “90” في فوز النصر على التعاون بنتيجة 3-1 في الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما سجل الهدف الأول من ركلة جزاء بالدقيقة 96 والثاني بالدقيقة 103.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة