عبدالفتاح آدم - لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – قدم نادي التعاون، عرضاً رسمياً إلى النصر من أجل كسب خدمات المهاجم عبدالفتاح آدم لنهاية الموسم الحالي، على سبيل الإعارة.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية، فأن النصر قد رفض العرض المقدم من التعاون لاستقطاب آدم على سبيل الإعارة لمدة موسم، رغم من موافقة اللاعب المبدئية على العودة.

النصر يرفض رحيل عبدالفتاح آدم

وذكرت الصحيفة السعودية أن إدارة النصر قد وافقت على بيع عقد صالح آل عباس للاحتفاظ بعبدالفتاح آدم ليكون بديلاً ثالثاً للمغربي عبد الرازاق حمد الله وفينسنت أبوبكر.

وكان آدم قد وافق على عرض التعاون لأنه السبيل الوحيد للهروب من دكة بدلاء النصر، حيث سيحصل على دقائق قليلة المشاركة في ظل اعتماد الجهاز الفني على حمدالله وأبو بكر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عبدالفتاح آدم قد انتقل للعب في صفوف النصر خلال سيف عام 2019، قادماً من التعاون بعد أن قدم بقميص سكري القصيم مستويات عالية.

وخاض عبدالفتاح مع النصر 15 مباراة وسجل هدفين وصنع 3 أهداف لزملائه، ثم انتقل في صيف 2020 إلى الرائد على سبيل الإعارة، ولكن لسوء حظه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ليغيب لنهاية الموسم.

أنسيلمو يُطيح بـ بيتروس من النصر

من ناحية أخرى، أعلن نادي النصر، أمس الثلاثاء، عن تعاقده مع المحور البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لمدة موسم واحد قادماً بنظام الإعارة من صفوف الوحدة، في صفقة نصراوية أخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وعقدت إدارة النصر، اجتماعاً مع بيتروس أمس، فور الإعلان عن التعاقد مع أنسيلمو وذلك من أجل الاتفاق على فسخ العلاقة التعاقدية بين الطرفين بالتراضي.

وانضم بيتروس إلى النصر في صيف عام 2018 قادماً من ساو باولو، وساهم في تتويج النادي العاصمي بلقب دوري المحترفين السعودي مرة واحدة، وكأس السوبر المحلي مرتين في 2019 و2020.

يُشار إلى أن النصر قد تعاقد خلال الفترة الصيفية مع البرازيلي أندرسون تاليسكا وابن جلدته أنسيلمو، والكاميروني فينسنت أبو بكر، والأرجنتيني فونيس موري، ومحمد آل فتيل ومحمد قاسم، إضافة إلى الأوزبكي مشاريبوف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة