نادي النصر السعودي

سعودي 360 – يغيب عن فريق النصر 4 نجوم في مباراته القادمة ضد تراكتور الإيراني ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويلتقي النصر السعودي مع منافسه في المباراة القادمة تراكتور الإيراني، يوم 14 سبتمبر، في إطار دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وحدد مدرب النصر مانو مينيز، الرباعي الأجنبي في قائمته المشاركة بدوري أبطال آسيا، وهم؛ المغربي عبدالرزاق حمدالله والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف والكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

4 لاعبين يغيبون عن النصر في مباراة تراكتور

وانضم عبدالمجيد الصليهم لاعب وسط النصر، لقائمة الغائبين في المباراة القادمة ضد تراكتور بعد تأكد غيابه فترة طويلة بسبب الإصابة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأثبتت الأشعة تعرض عبد المجيد الصليهم، لاعب وسط النصر، إلى تمزق في أربطة المفصل ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

ويغيب أيضاً المهاجم المغربي عبدالرازق حمدالله، والمدافع عبدالله مادو وعلي لاجامي عن مواجهة النصر مع تراكتور الإيراني بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

من جهة أخرى، يتجه مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، لتجديد الثقة في المدرب البرازيلي مينيز حتى المباراة القادمة ضد تراكتور الإيراني، والمقرر إقامتها في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 14 سبتمبر المقبل.

وتحوم الشكوك بقوة حول مستقبل مينيز مع النصر منذ الخسارة أمام الفيصلي 2-1 في الجولة الثانية من الدوري السعودي، وكانت هناك أنباء قوية حول إقالته من منصبه حال وقوعه في أي نتيجة سلبية أمام التعاون بالجولة الماضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة