فهد المولد - لاعب الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي سعودي، عن السبب الحقيقي وراء رغبة فهد المولد في الرحيل عن صفوف الاتحاد، وعدم تجديد عقده الذي سينتهي بعد عام تقريباً.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن فهد المولد طلب الرحيل عن نادي الاتحاد، وأن الشباب هو الأقرب للحصول على توقيعه حال رحيله.

الضغوط النفسية وراء طلب المولد

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن إدارة الاتحاد قد أبلغت المولد بموافقتها على طلب رحيله، ولكن بشرط  وصول عرض رسمي له يوازي قيمته الفنية كلاعب دولي.

وأفادت بأن قرار فهد المولد قد جاء بسبب أمور نفسية، وأنه يتعرض لضغط جماهيري في كل هزيمة للفريق، ويرغب اللاعب في البحث عن نادٍ جديد يبتعد به عن هذه الضغوط.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتعرض المولد لهجوم قوي من جمهور الاتحاد على السوشيال ميديا عقب خسارة الفريق في نهائي البطولة العربية أمام الرجاء المغربي، بسبب انخفاض مستواه وإضاعته لركلة ترجيحية.

يشار إلى أن المولد يتبقى له عام واحد في عقده مع نادي الاتحاد السعودي، حيث تمتد العلاقة التعاقدية بين اللاعب والنادي حتى نهاية صيف عام 2022.

غياب فهد المولد أمام الفيصلي

كشف نادي الاتحاد، عن السبب الحقيقي لغياب فهد المولد عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم، لمواجهة الفيصلي والمقرر إقامتها، الجمعة، في المجمعة.

وأوضح نادي الاتحاد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن فهد المولد تقدم باعتذاره لإدارة النادي عن المشاركة في مباراة الفيصلي بسبب ظروفه الخاصة.

يُشار إلى أن حسن خيلفة المدرب الوطني سيقود الاتحاد مؤقتاً في مباراة الفيصلي بعد إقالة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي بعد خسارة لقب البطولة العربية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة