تدريبات نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – يخفي البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لنادي النصر، تشكيلة الفريق الأساسية التي سيدخل بها مباراة التعاون غدا الخميس في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مينيز يخفي تشكيلة النصر ضد التعاون

وتقول صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه البرازيلي مانو مينيز يرفض الكشف عن تشكيلته الأساسية خلال تدريبات نادي النصر الأخيرة بعدما أجرى مناورة بين الفريق الأساسي والرديف أمس لليوم الثاني على التوالي.

وأضافت الصحيفة أنه البرازيلي اعتمد في القائمة الأساسية خلال مناورة أمس على وليد عبد الله حارس المرمى، وسلطان الغنام الظهير الأيمن، وموري وعبد الإله العمري متوسطا الدفاع، وعلي لاجامي الظهير الأيسر، وفي خط الوسط بيتروس ماثيوس وعبد المجيد الصليهم وجلال الدين مشاريبوف وأندرسون تاليسكا، وفي الهجوم المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي تم استبعاده عن مباراة الفيصلي بقرار فني.

وتابعت الصحيفة أنه البرازيلي مانو مينيز قام بعدة تغييرات في منتصف المنورة بدخول محمد قاسم وعلي الحسن وفينسنت أبو بطري بدلا من علي لاجامي وعبد المجيد الصليهم وعبد الرزاق حمد الله.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان نادي النصر خسر في الجولة الثانية ضد الفيصلي بهدفين لهدف، بعدما افتتح مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بالفوز على ضمك بنتيجة 4-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة