تركي آل الشيخ - مالك نادي ألميريا الإسباني

سعودي 360 – أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن دعمه لنادي اتحاد جدة وذلك في نهائي البطولة العربية.

ووعد تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إدارة الاتحاد بتقديم مبلغ مليون ريال كمكافأة خاصة إذا توج الفريق بلقب البطولة العربية على حساب الرجاء.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تلقيت دعوة كريمة من سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل لحضور نهائي كأس البطولة العربية كأس جلالة الملك محمد السادس”.

وتابع: “يارب تسمح الظروف وأكون حاضر.. قلوبنا مع العميد قلوبنا مع الإتي”.

وأضاف: “للادارة الشابة أخي أنمار وأخي أحمد الكأس نبيه في جدة ومني مبلغ مليون ريال دعم إذا فزتو”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من جانبه، علق أنمار الحائلي رئيس الاتحاد، على تغريدة آل الشيخ، قائلاً: “بإذن الله تسمح الظروف معاليك نتمنى حضورك كنت ولا زلت من أكبر الداعمين لنا شخصياً ولا ننسى وقفاتك ويارب الكأس من نصيب الاتحاد”.

ويقام لقاء نهائي البطولة العربية للأندية بين الاتحاد والرجاء البيضاوي، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، يوم السبت المقبل 21 أغسطس في تمام الساعة الـ11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل الاتحاد إلى نهائي البطولة العربية للأندية على حساب الشباب السعودي بعد التعادل في مباراة الذهاب 2-2 والفوز في مواجهة الإياب الحاسمة بنتيجة 2-1.

بينما تمكن الرجاء البيضاوي من الوصول للمباراة النهائية على حساب الإسماعيلي المصري بعد الخسارة في الذهاب 1-0، والفوز في مباراة الإياب بنتيجة 3-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة