نور الدين أمرابط - بافيتيمبي جوميز

سعودي 360 – أثار المغربي نور الدين أمرابط، لاعب النصر السابق، الجدل بتصريح مثير حول اللاعبين الذين يتحدثون عن حبهم للقهوة.

وقال أمرابط، خلال تصريحاته عبر المركز الإعلامي بنادي النصر: “هنالك لاعبين يقولون أننا نحب القهوة أو الشاهي!، يا أخي ألعب كرة قدم جيدة وسيحبك الجمهور”.

هل يقصد نجم الهلال؟.. تصريح غريب من أمرابط

وجذب تصريح أمرابط، انتباه جمهور النصر والهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يرى البعض أن اللاعب المغربي يقصد بافيتيمبي جوميز المهاجم الهلالي، الذي دائماً ما يعبر عن حبه الدائم لشرب القهوة.

وتطرق أمرابط للحديث عن تجربته مع النصر، حيث قال: “تجربتي مع نادي النصر كانت تجربة عظيمة وأحد أفضل التجارب في مسيرتي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “بعد إجازتي من كأس العالم، تلقيت 3 عروض من ضمنها النصر، فقمت بالبحث في جوجل واليوتيوب ورأيت جماهير النصر تملئ مدرجات استاد الملك فهد فوافقت على العرض”.

وتابع: “أحظى بعلاقة جيدة مع الجماهير لأنني صادق ولا أتكلم كثيراً خارج الملعب، إذا استشارني أخي سفيان عن النصر، سأقول له أذهب بدون تفكير، سوف تحظى بكرة القدم والجماهير”.

ورحل أمرابط عن النصر بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي، وقد ارتبط اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بأندية الأهلي والهلال السعودي، والريان القطري.

وبحسب شبكة “سبورت 24” اليونانية، فأن نور الدين أمرابط لاعب منتخب المغرب في طريقه للتوقيع مع أيك أثينا في صفقة انتقال حر، هذا الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة