مهند عسيري - مهاجم الأهلي السعودي السابق

سعودي 360 – أبدى مهند عسيري، لاعب الأهلي السابق، استغرابه من اتهامه بعرقلة خطوة حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية، والتي تتيح للأندية تسجيل اللاعبين الجدد.

وقال عسيري، عبر تطبيق “سناب شات” موقع التواصل الاجتماعي:” لم يتواصل معي أي شخص من الأهلي خلال الأيام الماضية، واقتصر السؤال على مجموعة مقربين من عناصر الإدارة”.

عسيري: الكفاءة على تتوقف على مهند فقط

وتابع: ” الكفاءة المالية لا تتوقف على مهند فقط، لا أدري لماذا تخاف الإدارة من الحديث معي، لقد جدولت مستحقاتي مواسم 2019، و2020، و2021، تقديراً للنادي والجمهور حتى يتسنى له تسجيل لاعبيه الجدد”.

وأضاف: “لست مجبوراً على الظهور، ولكن وجب الإيضاح، إلا أنني أرغب تصل الصورة كاملة للجميع، أعلم أن هناك من يريد شحن الجماهير ضدي، وأتمنى أن يكون لا يطلب مني جدولة مستحقاتي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورحل عسيري عن الأهلي هذا الصيف بعد قضاء 6 سنوات مع الراقي، ثم انتقل إلى الشباب ولكنه قرر اعتزال لعبة كرة القدم نهائياً.

فيما كشفت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن مستحقات مهند عسيري لدى الأهلي تبلغ قيمتها 5 ملايين ريال، وتسعى إدارة ماجد النفيعي لسداد هذا المبلغ من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

متى يحصل أهلي جدة على شهادة الكفاءة المالية؟

ولم يتمكن الأهلي من تسجيل اللاعبين الجدد وهم؛ البرازيلي باولينيو ومواطنه دانكلير بيريرا والكرواتي فيليب براداريتش والمقدوني إزغيان أليوسكي والسنغالي الحسن نداو، والمهاجم محمد مجرشي.

ووفقاً للإعلامي وليد الفراج فأن النادي الأهلي سوف ينتهي من استخراج شهادة الكفاءة المالية في 48 ساعة، وسيكون اللاعبون الجدد جاهزين لمواجهة الحزم القادمة، يوم الخميس.

وتعادل الأهلي مع الفيصلي بهدف لمثله، في الجولة الأولى من المسابقة، وذلك في غياب اللاعبين الجدد مما دفع المدرب البلجيكي هاسي لخوض المباراة بمحترفين اثنين فقط هما السومة وفيجسا إضافة إلى الاستعانة بدكة الاحتياط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة