ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. العالمي يحقق رقمًا مميزًا في تاريخه بالدوري

فريق سبورت 360 09:15 14/08/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 14/8/2021، حيث حقق فريق النصر، رقمًا مميزًا في تاريخ مبارياته الافتتاحية، وذلك بعدما حقق فوزًا عريضًا على ضمك، بنتيجة 4-1، مساء الجمعة، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

    النصر يحقق رقمًا مميزًا في تاريخ مبارياته الافتتاحية بدوري المحترفين

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    النصر – الدوري السعودي

    النصر حصد أول 3 نقاط في مشواره، ليبدأ الموسم بقوة كبيرة بفضل كوكبة النجوم الكبيرة التي يضمها بين صفوفه، والتي يأتي في مقدمتها البرازيلي أندرسون تاليسكا.

    التفاصيل من هنا

    وقفة 360 – “لا مركزية وتألق المحترفين” وراء 4 أسباب لفوز النصر على ضمك

    النصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – كشر النصر عن أنيابه مبكرًا لفرق الدوري السعودي للمحترفين، بتحقيق فوز عريض على ضمك، بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على ملعب مرسول بارك.

    النصر حصد أول 3 نقاط في مشواره، ليبدأ الموسم بقوة كبيرة بفضل كوكبة النجوم الكبيرة التي يضمها بين صفوفه، والتي يأتي في مقدمتها البرازيلي أندرسون تاليسكا.

    التفاصيل من هنا

    مانو مينيز: أسلوبي هجومي دائماً.. والنصر ملئ بالنجوم

    مانو مينيز – مدرب النصر السعودي

    سعودي 360 – تحدث البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر، عن الفوز الكبير اليوم على حساب ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأولى من الدوري السعودي.

    وقال مينيز عقب نهاية مباراة النصر وضمك: “فريقنا قدم مستوى جيد، وأنا أسلوبي هجومي دائماً، سجلنا أهداف وخلقنا الكثير من الفرص”.

    التفاصيل من هنا

    بالدرجات.. الأفضل والأسوأ في موقعة النصر وضمك في دوري المحترفين

    أبوبكر وتاليسكا

    سعودي 360 – شهدت مباراة النصر وضمك، مساء الجمعة، تألق العديد من اللاعبين بصفوف “العالمي” الذي نجح في الفوز بنتيجة 4-1، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    وشارك في المباراة 4 لاعبين جُدد من الصفقات الأجنبية وهم البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبوبكر والأرجنتيني فونيس موري والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

    التفاصيل من هنا

    موعد مباراة النصر القادمة بعد إسقاط ضمك في الدوري السعودي

    النصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – اكتسح النصر ضيفه ضمك، بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جرت بينهما، مساء الجمعة، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    وجمع النصر أول 3 نقاط في مشواره ببطولة دوري المحترفين، حيث قدم عرضًا مثيرًا أمام ضمك الذي لم يظهر أي شيء في اللقاء.

    التفاصيل من هنا

    ماذا قال تاليسكا بعد انتصار النصر الكبير أمام ضمك؟

    تاليسكا – نجم النصر

    سعودي 360 – عبر البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر الجديد، عن سعادته البالغة بالانتصار الذي حققه فريقه أمام ضمك والمستوى الرائع، مشيرًا إلى أنه لديه المزيد ليقدمه مع العالمي خلال الفترة المُقبلة.

    وأسهم تاليسكا بنسبة كبيرة في فوز النصر على ضمك، بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، مساء الجمعة، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    رسالة خاصة من سلطان الغنام لجماهير النصر بعد اكتساح ضمك

    سلطان الغنام – لاعب النصر السعودي

    سعودي 360 – وجه سلطان الغنام ظهير أيمن النصر، رسالة خاصة لجمهور العالمي بعد الفوز الكبير على ضمك، الجمعة.

    وقال الغنام في رسالته، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ألف مبروك عشاق العالمي، فوز وثلاث نقاط هامه في مستهل مشوارنا بالدوري”.

    التفاصيل من هنا

    فيديو ملخص مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي مع الأهداف

    مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي

    سبورت 360– اكتسح العالمي خصمه في مباراة النصر وضمك، الجمعة 13 أغسطس الجاري في الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برباعية مقابل هدف.

    افتتح عبدالرزاق حمدالله نجم العالمي أهداف مباراة النصر وضمك، في وقت مبكر في الدقيقة 4 عن طريق ركلة جزاء، في إشارة واضحة للرغبة في الفوز.

    التفاصيل من هنا

    النصر يفتتح مشواره برباعية قاسية أمام ضمك في ليلة تألق المحترفين

    النصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – حقق النصر فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه ضمك، بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جرت بينهما، مساء الجمعة، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    وحصد النصر أول 3 نقاط في الموسم الحالي، ليكشر عن أنيابه للجميع في ليلة رائعة شهدت تألق العديد من اللاعبين، وخاصة المحترفين بما فيهم البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر.

    التفاصيل من هنا

    أمرابط يكشف سبب رحيله عن النصر وحقيقة مفاوضات الهلال

    نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله – نادي النصر السعودي

    سعودي 360 – تحدث المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر السابق، عن سبب رحيله عن الفريق العاصمي وحقيقة وجود مفاوضات من جانب الهلال للحصول على خدماته.

    وقال أمرابط في تصريحاته إعلامية: “رفضت عدة عروض من أجل النصر وكنت أرغب الاستمرار مع الفريق ولكن رئيس النادي أبلغني بعدم وجود مجال بعد التعاقدات الأخيرة”.

    التفاصيل من هنا

    ماذا قال مسلي آل معمر بعد حصول النصر على شهادة الكفاءة المالية؟

    مسلي آل معمر – رئيس نادي النصر السعودي

    سعودي 360 – وجه مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، الشكر إلى الأمير خالد بن فهد العضو الذهبي البارز، على مجهوداته في حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية.

    وقال آل معمر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تعجز الكلمات والعبارات عن شكر رمز النصر الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز على ما يقدمه من دعم مادي ومعنوي للنادي، فالطيب لا يستغرب من منبعه، واجهتنا صعوبات كبيرة في الحصول على الكفاءة لكنها تذللت بوقفات الرجال”.

    التفاصيل من هنا

    النصر يغلق ملف الالتزامات العالقة ويستخرج شهادة الكفاءة المالية

    نادي النصر السعودي

    سعودي 360 – أعلن نادي النصر السعودي، رسمياً، إغلاق كافة الالتزامات المالية العالقة والحصول على شهادة الكفاءة المالية للأندية الرياضية، ليتمكن من تسجيل اللاعبين الجدد في قائمة الفريق للموسم الحالي.

    وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت أن الديون المستحقة على النصر قد وصلت قيكته لأكثر من 135 مليون ريال سعودي، وجب الالتزام بتسديدها من أجل الحصول على الكفاءة المالية.

    التفاصيل من هنا

    بشكل نهائي.. محمد الشناوي يبتعد عن النصر والهلال

    محمد الشناوي- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – أغلق مسئولو النادي الأهلي، الباب أمام رحيل محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق في الصيف الجاري سواء إلى الهلال أو النصر السعوديين.

    وقالت صحيفة “المصري اليوم، إنه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أبلغ أمير توفيق، مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، برفض أي عرض مهما كان الثمن من أي فريق لبيع محمد الشناوي في الفترة المقبلة.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة