معتز هوساوي - لاعب أهلي جدة - الدوري السعودي

سعودي 360 – تحدث معتز هوساوي قائد فريق أهلي جدة، عن التعادل اليوم مع الفيصلي في بداية المشوار بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال هوساوي في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “كنّا نتمى أن تكون النتيجة إيجابية اكثر من هذه، تغيّر اكثر من عنصر في الأهلي وطريقة اللعب التي اعتمدنا عليها من المدرب كانت مناسبة”.

هوساوي: لم نشعر بالتعب في حضور جمهورنا

وأضاف قائد الأهلي: “لعبنا 90 دقيقة بدون تعب بتواجد الجمهور في كل مجريات المباراة نسمع صوتهم”.

وواصل: “اليوم ظهرنا بمستوى كان يريده المدرب وبدون بعض العناصر الأجنبية، وبإذن الله سنقدم مستوى جيد هذا الموسم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وخاض الأهلي مباراة اليوم ضد الفيصلي بدون صفقاته الجديدة بسبب عدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية والتي تتيح تسجيل اللاعبين الجدد.

الأهلي يتعادل مع الفيصلي

اكتفى فريق الأهلي بالتعادل الإيجابي مع الفيصلي بهدف لمثله، في المباراة القوية التي جمعتهما، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي.

وسجل رومان أمالفيتانو هدف الفيصلي الأول في شباك الأهلي خلال الدقيقة “27” برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من جليرمي.

وتمكن محمد المجحد، لاعب الوسط، من تعديل النتيجة بتسجيل هدف التعادل لصالح الأهلي من خلال تسديدة قوية لا تصد ولا ترد عند الدقيقة “37” من عمر الشوط الأول.

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة

يخوض فريق أهلي جدة مباراته القادمة ضد الحزم، يوم الخميس 19 أغسطس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحل الأهلي ضيفاً على الحزم، يوم الخميس، في تمام الساعة الـ6:10 بتوقيت القاهرة والـ7:10 بتوقيت مكة المكرمة، والـ8:10 بتوقيت أبو ظبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة